Close ad

عمرو الفقي: الشركة المتحدة جمعت ما بين خبرات النجوم والشباب في دراما رمضان 2024

9-3-2024 | 23:02
عمرو الفقي الشركة المتحدة جمعت ما بين خبرات النجوم والشباب في دراما رمضان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
عبد الصمد ماهر

أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تركيزهم على عدة محاور مختلفة خلال إنتاج دراما رمضان، النقطة الأولى يكون الورق جيدا لأن الورق هو البطل الحقيقي للعمل، قائلا: "ركزنا على التنوع ما بين التاريخي وعاملين حاجة لم تحصل في تاريخ مصر ما بين جودر والحشاشين وكوميدي واجتماعي وترجيدي".

موضوعات مقترحة

وأضاف عمرو الفقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، على قناة دي إم سي، أن التنوع في دراما رمضان هذا العام مختلف عن كل السنوات السابقة وجمعوا ما بين الخبرات ممثلة في النجوم يحيى الفخراني وكريم عبد العزيز وخالد النبوي وأيضا الشباب في مسار اجباري عصام عمرو وأحمد داش.

وتابع: "الدراما المصرية القوى الناعمة بتاعتنا وبنعرض في دول خارجية والحشاشين سيعرض في روسيا والإمام الشافعي المعروض في الموسم الماضي سيعرض في ماليزيا، ومهم جدا إن الدراما بتاعتنا تصل في كل حته، والسنة دي في مسلسل زي مليحة عن القضية الفلسطينية والتنوع السنة دي موجود بشكل كبير"، لافتا إلى أن مسلسل الحشاشين يوثق لمرحلة مهمة وهي البداية الحقيقة للتنظيمات والاغتيالات السياسية ويحتوى على مشاهد أكشن.

وأشار عمرو الفقي، إلى أن قنوات الشركة المتحدة وقناة الناس تقدم مجموعة من أفضل البرامج الدينية، متابعا: "هناك مجموعة منتقاة من الدعاة والعلماء وبرامج كثيرة على قناة الناس وبنفس المنظور الاختلاف في الفكر والأسلوب، وكان مهم نقدم مجموعة متنوعة من الأفكار ووجود مجموعة من العلماء تقدم برامج متنوعة ولا نعتقد أن هناك برامج بالثقل ده في أي حته تانية".

وتحدث عمرو الفقي عن عرض مسلسلات رمضان على منصة "واتش إت"، قائلا: "ستعرض الـ20 عملا ما عدا عمل واحد لأنه ملك قناة إم بي سي والمنصة في الفترة الأخيرة عاملة شغل ممتاز، وأعداد المشتركين تتضاعف كل سنة عن السابقة ووضعت سنة جيدة على مدار سنة ونصف إنها تطلع وجوه جديدة وأعمال معتمدة على الورق وعاملة أرقام كويسة فيما يخص نسب المشاهدة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة