Close ad

فنانون حاضرون في السباق الرمضاني 2024 رغم وفاتهم

9-3-2024 | 14:50
فنانون حاضرون في السباق الرمضاني  رغم وفاتهم3 نجوم راحلين في دراما رمضان
مها محمد

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني 2024، تكريما خاصا لـ 3 نجوم راحلين على الشاشة أبرزهم الفنان جميل برسوم، وطارق عبد العزيز و مصطفى درويش، الذين رحلوا عن عالمنا منذ عدة أشهر.

موضوعات مقترحة

مسلسل "بقينا اتنين"

ويظهر الفنان الراحل طارق عبد العزيز خلال أحداث مسلسل "بقينا اتنين" الذى من المقرر عرضه خلال ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد رحيله عن عالمنا في نوفمبر الماضى، أثناء تصوير أحد مشاهده في المسلسل، ليطل علينا من جديد في رمضان رغم غيابه، ويظل حاضرا بأعماله، فضلا عن حرص صناع العمل على مشاركة صوره من الكواليس قبل توديعه.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف، وإدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "كامل العدد" 

أما الفنان مصطفى درويش فهو كان أحد العناصر المهمة في مسلسل "كامل العدد" الذى عرض الجزء الأول منه رمضان الماضى 2023، وبعد النجاح الكبير الذى حققه بشخصية "عمر"، رحل عن عالمنا في مايو من العام الماضى، ليستكمل صناع العمل الجزء الثانى منه بتكريم خاص له، وذلك من خلال تسمية طفل دينا الشربيني وشريف سلامة خلال أحداث مسلسل كامل العدد + 1 باسم "عمر"، بالإضافة إلى ظهور صورته في الخلفية خلال البوسترات التشويقية للعمل، وتجسيد الفنانة ميمي جمال دور والدته، ليرحل الجسد وتبقى الروح حاضرة في رمضان.

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمى جمال، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

مسلسل "فراولة"

وقبل وفاته انتهى جميل برسوم، من تصوير مشاهده في مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم، ليكون العمل الأخير له قبل أن يودع عالمنا. 

ويظهر جميل برسوم، على شاشة رمضان، في مسلسل فراولة لـ نيللي كريم، والذي يعرض حصريا عبر قناة dmc الفضائية، ومنصة watch it.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة