Close ad

الرئيس عبد الفتاح السيسي وأهالي الشهداء.. تقدير مستمر

9-3-2024 | 11:40
الرئيس عبد الفتاح السيسي وأهالي الشهداء تقدير مستمريوم الشهيد
راندا رضا

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة شبانة، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «الرئيس عبد الفتاح السيسي وأهالي الشهداء.. تقدير مستمر». 

موضوعات مقترحة

اهتمام كبير ورعاية خاصة يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لأسر شهداء مصر الأبرار منذ توليه الحكم تقديرا لأرواحهم التي قدموها فداءً لهذا الوطن من أجل حفظ الأمن والأمان وصون مقدراته. 

رعاية الرئيس السيسي لأبناء وأسر الشهداء لم تكن شعارات بل كانت واقعا واضحا لا يحتاج إلى تأكيد وهو ما تجلى في حرصه الدائم على تكريمهم في المحافل المختلفة، ومنها يوم الشهيد والمحارب القديم واحتفالات انتصار أكتوبر المجيد. 

الاهتمام لم يكن ماديا فقط، بل كان معنويا أيضا، حيث حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاركة أبناء وأسر الشهداء في أداء صلاة عيد الفطر والالتقاء بأبناء الشهداء للاحتفال معهم وبث السعادة والفرحة بقلوبهم. 

وفي نوفمبر من عام 2022، وجه رئيس الجمهورية بأن يجري صندوق تكريم الشهداء حصرًًا دقيقا لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بداية من عام 1948م لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق تقديرًا من الوطن لأبنائه المخلصين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة