Close ad

قصور الثقافة تواصل فعاليات قافلتها الثقافية بمركز بلاط بالوادي الجديد | صور

7-3-2024 | 21:49
قصور الثقافة تواصل فعاليات قافلتها الثقافية بمركز بلاط بالوادي الجديد | صور قصور الثقافة تواصل فعاليات قافلتها الثقافية بمركز بلاط بالوادي الجديد
مصطفى طاهر

تستمر الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في تقديم فعاليات قافلتها الثقافية التوعوية بمركز بلاط ضمن برنامج القوافل المنفذ في إطار برامج وزارة الثقافة، بقرى محافظة الوادي الجديد.

موضوعات مقترحة

بدأت فعاليات اليوم الثاني مع محاضرة بعنوان "المشروعات القومية ودورها في التنمية" تحدث خلالها أيمن أحمد عن المشروعات التي نفذتها الدولة خلال الآونة الأخيرة و ساهمت في زيادة الدخل القومي، موضحا أثر ذلك في زيادة جذب المستثمرين، تلى ذلك عرض فيلم تسجيلي، وورشة لتدريب الأطفال على تصميم فانوس مجسم بخامات متنوعة.

كما شهد اليوم أمسية شعرية بمشاركة عدد من شعراء نادي أدب الداخلة، وفقرة اكتشاف مواهب في مجالات الشعر والغناء والتمثيل.

واختتمت الفعاليات المنفذة بإشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة ضياء مكاوي، وفرع ثقافة الوادى الجديد برئاسة ابتسام عبد المريد، بعرض فني لفرقة التلقائيين بموط، تلاه فقرة غنائية لفريق كورال أطفال بيت ثقافة بلاط.

يأتي ذلك ضمن خطة التوعية التثقيفية التي تتبناها قصور الثقافة لنشر القيم الإيجابية ومجابهة العنف والتطرف، والوصول بالخدمات الثقافية للقرى والمناطق الحدودية والنائية.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة