Close ad

الكشف عن المحتوى الأعلى استماعًا وفقًا لعادات المصريين في رمضان 2023

7-3-2024 | 20:35
الكشف عن المحتوى الأعلى استماعًا وفقًا لعادات المصريين في رمضان الكشف عن المحتوى الأعلى استماعاً وفقاً لعادات المصريين في رمضان 2023
سارة نعمة الله

مع حلول شهر رمضان المبارك والاحتفال بطقوسه الروحانية المميزة، تشارك Spotifyمنصة سبوتيفاي المستمعين بتجربة رمضانية فريدة من خلال باقات مختارة من المحتوى، ويشمل البودكاست والموسيقى التي تعكس طقوس الشهر الفضيل من التأمل الذاتي، الصحة النفسية والترفيه.

موضوعات مقترحة

يقدم Spotify تجربة للمستمعين تشمل إصدارات تناسب اللحظات المختلفة في شهر رمضان، بالإضافة الى المحتوى الشخصي في قائمة التشغيل "رمضانك في 2024" التي يمكن من خلالها معرفة المحتوى الرائج في كل دولة.

مع حلول شهر رمضان، يكشف Spotify عما تم استماعه من قبل المصريين خلال شهر رمضان في 2023 وتظهر النتائج أن المحتوى الصوتي الروحاني يتم استهلاكه بشكل أعلى مع غروب الشمس مع زيادة الاستماع إلى آيات القرآن الكريم حول موعد آذان المغرب الساعة الـ5 مساءً.

وأظهرت البيانات زيادة الاستماع إلى المحتوى الترفيهي، وتظهر البيانات تصدر البودكاست الكوميدي لمي إبراهيم "كروهات" قوائم التشغيل، يليه البودكاست الاجتماعي والثقافي الشهير "فنجان مع عبدالرحمن أبو مالح"، والبودكاست الكوميدي "كفاية بقى" لعلاء الشيخ.

وتظهر البيانات أيضاً أشهر القوائم الرمضانية التي تم الاستماع إليها في شهر رمضان، وتأتي "تترات رمضان" في المقدمة، مما يظهر مدى عشق المصريين لمسلسلات رمضان، يليها "Chill-Oud" قائمة تشغيل تحتوي على أصوات عود هادئة وموسيقية، و"رمضانيات"، التي تدور كلها حول الأناشيد والمدائح النبوية.

البودكاستات الأكثر شعبية خلال شهر رمضان استنادًا إلى بيانات رمضان لعام 2023:
كاروهات.
 فنجان مع عبدالرحمن أبو مالح.
  كفاية بقى.
تنفس.
جرائم وغموض.
القوائم الأكثر شعبية خلال شهر رمضان استنادًا إلى بيانات رمضان لعام 2023:
  تترات رمضان.
  Chill-Oud.
 رمضانيات.
  أهلًا رمضان.
    سحور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة