Close ad

«لمحبي الرعب».. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لـ مسلسل «المداح 4»

7-3-2024 | 15:27
;لمحبي الرعب; تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لـ مسلسل ;المداح ;مسلسل المداح 4
مها محمد

ينتظر محبو الرعب والدراما مسلسل المداح 4، والذي يشارك في الموسم الرمضاني 2024، مع اقتراب حلول شهر رمضان يتساءل الكثير من المواطنين عن القنوات الناقلة مسلسل المداح 4 ومواعيد العرض.

موضوعات مقترحة

ويتوقع الكثيرون أن يشهد مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» من بطولة النجم حمادة هلال تفاعلًا كبيرًا، بعد النجاح الكبير الذي حققه في أجزائه الثلاثة الماضية، إذ تمكن من استقطاب جمهور كبير وتصدر التريند في أكثر من مناسبة طوال فترة عرضه.

أبطال مسلسل المداح 4:

من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل المداح 4 زخم كبير من النجوم الذين شاركوا طوال الأجزاء الماضية، ومن بينهم: «حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل» وغيرهم من النجوم.

ولاسيما أبطال الجديد المنضمين حديثًا، وهم: «مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر».

وبالنسبة عن الأبطال الذي سيغيبون عن الجزء الرابع لـ مسلسل المداح، فهم: «عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، لوسي، محمد رياض».

أحداث مسلسل المداح 4


ستكون أحداث مسلسل المداح 4 ممتدة للأجزاء السابقة، إذ يدخل «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب)، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

وكما سيشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح عودة مليكة «سهر الصايغ» من جديد، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، كما يشارك يوسف نجل الفنان حمادة هلال في الجزء الرابع.

قنوات عرض مسلسل المداح 4 

سيعرض مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، أو الساعة 4:00 عصر اليوم التالي.

وبالحديث عن القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح 4، فيذاع على القنوات التالية:

- ام بي سي مصر.

- قناة إم بي سي مصر 2.

- MBC دراما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: