أعلنت إل جي مصرعن أحدث استراتجيتها فى مجال خدمة ما بعد البيع و ذلك خلال مؤتمر صحفى. واستعرضت الشركة خلال المؤتمر الدور الهام الذي تلعبه إدارة خدمة ما بعد البيع الخاص ب "إل جي" فى تعزيز الثقة بين العلامة التجارية و العملاء عبر خدمات ما بعد البيع المميزة مع توفير أفضل مستويات الدعم للعميل حيث تمتد شبكة مراكز الخدمة من الساحل الشمالى حتى اسوان جنوبا.
موضوعات مقترحة
و تأتي جهود إدارة خدمة مابعد البيع بإل جي مصر اتساقا مع رؤية الشركة المستقبلية لتصبح العلامة التجارية رقم 1 فى مجال خدمة ما بعد البيع بالسوق المصرى حيث تقدم مراكز الخدمة لعملاء إل جي مجموعة من الخدمات لضمان استمرارية عمل منتجات الشركة بأعلى كفاءة و تجنب الاعطال المفاجئة، منها خدمات الصيانة الدورية للتكيفيات, الثلاجات و الغسالات ،هذا إلى جانب عروض التنظيف المجانية لأجهزة التكييف قبل موسم الصيف.
و من جانبه أكد مستر هوسوك يو، الرئيس التنفيذى لخدمة ما بعد البيع بشركة إل جى مصر قائلا :" العمل على إرضاء العملاء وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم ياتى كأولوية قصوى لفريق خدمة ما بعد البيع بإل جي مصر، ولذلك تاتى جهودنا لتعزيز استراتجيات خدمة ما بعد البيع فى إطار تحقيق المعنى الحقيقى لشعار الشركة العالمى “Life’s Good”، فمهمتنا الأساسية هى الحفاظ على ثقة العميل فى قدرتنا على تقديم جودة حياة افضل له و لأسرته".
وأضاف المهندس محمد سمير رئيس قطاع خدمة مابعد البيع أن مراكز إل جي لخدمة ما بعد البيع تعمل تحت شعار "On time – One time"، حيث تنفرد خدمة ما بعد البيع بتقديم خدمة تحديد اليوم والتوقيت المناسب للعملاء حسب رغبة العميل ويتميز فريق الدعم بإل جي في تنفيذ طلبات الصيانة من اول زيارة للعميل وذلك حيث تقوم قوافل الشحن بالشركة بتوصيل قطع الغيار بنسبة تزيد عن 90% من طلبات مراكز الخدمة إلى منزل العميل فى نفس يوم تسجيل طلب الصيانة.هذا الى جانب تميز فريق العمل بإدارة خدمة ما بعد البيع بتركيب المنتجات الجديدة بنسبة تزيد عن 95% من طلبات العملاء فى خلال 24 ساعة فقط.
وقد أعلنت الشركة أن إدارة خدمة ما بعد البيع تهدف لتعزيز آليات تقديم خدمة ما بعد البيع من خلال توافر خدمات الصيانة المسائية وكذلك اثناء الأعياد والإجازات الرسمية، بالإضافة إلى تمكين العميل من التواصل مع مندوبي المركز من خلال مركز الاتصال و ال Chatbot على مدار الساعة بحيث يمكن للعميل أن يطلب الزيارة المنزلية في أي وقت مناسب له.