Close ad

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» في حي باب الشعرية

7-3-2024 | 14:13
افتتاح معرض ;أهلًا رمضان; في حي باب الشعريةاهلا رمضان
سلمي الوردجي

افتتح خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية اليوم معرض «أهلًا رمضان» بحي باب الشعرية.

موضوعات مقترحة

شارك في افتتاح المعرض من غرفة القاهرة شريف يحيي، نائب رئيس غرفة القاهرة، وصلاح العبد، أمين الصندوق ورئيس لجنة المعارض، وأشرف خضر، أمين الصندوق المساعد وعضو لجنة المعارض، وخالد حسانين، عضو مجلس إدارة الغرفة. 

وأشادوا بتوفر كافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في تنظيم المعارض السلعية المخفضة.

قال العشري إن هذا المعرض ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع المحافظة في أحياء القاهرة المختلفة، خاصة الأحياء الشعبية، وأن هذه المعارض لها أهمية كبيرة لتقديمها سلع متنوعة للمستهلك وبأسعار مخفضة نظرًا لتحمل الغرفة تكاليف تجهيز المعارض وإتاحة الأماكن مجانًا للعارضين في مقابل تقديم أكبر نسب خصم على أسعار السلع لتخفيف العبء عن المواطنين مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأشاد العشري بالتنسيق والتعاون الذي يتم بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية، لدعم المواطنين وبتكامل الأدوار بين كافة الجهات لتنفيذ توجهات الدولة على كافة الأصعدة.

كما أشاد محافظ القاهرة بالتعاون مع الغرفة التجارية للقاهرة، والدور الكبير الذي تقوم به الغرفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة، وضبط الأسواق حرصًا على المواطنين في ظل الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن المعارض والمنافذ التي تنظمها المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة تقدم تخفيضات مهمة على جميع السلع الأساسية، وتوفيرها لكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية، وأن هناك تكثيفًا للتعاون مع غرفة القاهرة التجارية في الفترة المقبلة لدعم المواطنين من خلال تنظيم مزيد من الشوادر والمعارض، خاصة خلال المواسم والأعياد، وهو ما يتم التنسيق له حاليًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة