Close ad

"ملحمة تاريخية".. تعرف على القنوات الناقلة لـ مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز

7-3-2024 | 15:10
 ملحمة تاريخية  تعرف على القنوات الناقلة لـ مسلسل  الحشاشين  للنجم كريم عبدالعزيزمسلسل الحشاشين
مها محمد

يبحث عدد كبير من الجمهور عن موعد عرض مسلسل "الحشاشين" في رمضان 2024، ومن المتوقع أن يكون هذا العمل ملحمة تاريخية، حيث يصنف أنه الأكبر والأضخم إنتاجًا، لذا يتساءل الكثيرون عن مواعيد عرضه.

موضوعات مقترحة

موعد عرض مسلسل "الحشاشين"

ومن المقرر أن تعرض الحلقات الأولى من مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبدالعزيز يوم 11 مارس 2024 المقبل، وهو الموافق 1 رمضان 1445، وهو يعتبر أحد أبرز مسلسلات الإثارة في دراما رمضان 2024، وهو يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى قنوات المتحدة، والمنصات الإلكترونية التابعة لها، وهو يعتبر أضخم إنتاج فني في موسم دراما رمضان 2024.

القنوات العارضة لمسلسل "الحشاشين"

إذ إنه من المقرر أن يعرض المسلسل على قناة DMC في شهر رمضان 2024، ومنصة Watch it الإلكترونية.

قصة مسلسل "الحشاشين"
أما عن قصة مسلسل "الحشاشين" فهى تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين "حسن ابن الصباح"، والذي يجسد شخصيته النجم كريم عبدالعزيز، و"الصباح" هو مؤسس أخطر جماعة قتالية في التاريخ، والتي وصفت بأنها قد أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهي طائفة "الحشاشين" والمسلسل يعد عملًا تاريخيًا مأخوذًا عن أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل "الحشاشين"
ويشارك النجم كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم نضال الشافعي، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نورالدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة