Close ad

إياد سعيد يطرح أحدث أعماله الفنية..ويكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة

7-3-2024 | 11:58
إياد سعيد يطرح أحدث أعماله الفنيةويكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدةفلسطين محتله - إياد سعيد
مها محمد

طرح الفنان إياد سعيد اغنية جديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني حملت عنوان "فلسطين محتلة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

وأغنية "فلسطين مختلة" من كلمات وألحان إياد سعيد وتوزيع زووم، وتم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج خالد سامي ومدير التصوير اندرو عادل والمونتاج ليوسف فتحي.

وحققت ردود أفعال إيجابية علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحها مباشرة لما تحتويه الاغنيه من معاني ومشاعر موجه للإنسانيه وللشعوب العربية والعالم اجمع ويظهر فيها تعاطفه مع القضية الفلسطينية .

وعبر إياد، عن سعادته بنجاح الاغنية بعدما لاقت استحسان كبير من متابعيه علي جميع المنصات كونها رساله من القلب الي الشعب الفلسطيني الذي يتمني ان تصل إليهم هذه الاغنيه حتي لتؤكد لهم ان مازال العالم العربي يدافع عنهم وسيظل مقاطع لمنتجات عدوهم ولن يعتاد المشهد.

وتعد اغنية "فلسطين محتلة" بمثابة العودة القوية لاياد بعد غياب اكثر من عام بعد نجاح آخر اغنيه له وكانت بعنوان "أنا مكسر مصر"  الذي تفاعل معها عديد كبير من متابعيه ايضاً ولاقت نجاح كبير في جميع المنصات وتعدت ملايين المشاهدات 

وكشف اياد عن تحضيره لمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، واول هذه الاغاني ستندرج ضمن الاطار الرومانسي
 وتحمل أسم ''رهيبة''وسيتم طرحها تزامنا مع عيد الفطر.


فلسطين محتله - إياد سعيد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة