Close ad

القبض على المتهم بقتل تاجر في العياط

6-3-2024 | 22:48
القبض على المتهم بقتل تاجر في العياط القبض - أرشيفية
هانى بركات

قبل مرور ٢٤ ساعة نجحت مباحث الجيزة فى القبض على المتهم بقتل تاجر بمنطقة العياط، بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليه وزوجة المتهم. واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة

كان العميد أحمد الجبالى مأمور مركز شرطة العياط قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة ومقتل شخص بإحدى قرى العياط وتبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد أحمد الملطاوى رئيس مباحث العياط العثور على جثة تاجر بمنطقة نائية الله بإحدى قرى العياط. وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن الى مكان الحادث حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا من نفس القرية. ومن خلال عدد من الأكمنة التى أمر بها اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة تم ضبط المتهم.

وبمواجهته أمام العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب اعترف بارتكاب الواقعة حيث أقر بأن المجنى عليه كان على اتصال بزوجته ما تسبب في انفصالهما.

وأوضحت أسرة المتهم أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بزوجة المتهم وتقدم لخطبتها قبل زواجه منها إلا أن أسرته رفضت وبعدها تزوجت من المتهم. وبعد فترة عاود الاتصال بها وعلم زوجها فحدثت خلافات بينهما وانفصلا ما تسبب في وجود خلاف بين المتهم والمجنى عليه. وفى يوم الحادث التقيا أمام منزل المتهم ونشبت بينهما مشاجرة تبادلا خلالها الاعتداء على بعضهما البعض، وبعدما أصاب المجنى عليه المتهم قام بطعنه بسكين إلا أنه لم يسقط قتيلا فى الحال وحاول الهرب إلى المكان الذى تم العثور على جثته به بعدما انهارت قواه.

تمت إحالة المتهم إلى النيابة التى تباشر التحقيق معه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة