Close ad

مسلسلات رمضان 2024.. مي عمر: أي فنان يحب أن يعمل مع محمد سامي ومحظوظة بـ" نعمة الافوكاتو"

6-3-2024 | 21:19
مسلسلات رمضان  مي عمر أي فنان يحب أن يعمل مع محمد سامي ومحظوظة بـ  نعمة الافوكاتو مي عمر
مي عبدالله

تشارك الفنانة مي عمر في الموسم الرمضاني الذي سينطلق بعد أيام قليلة، من خلال مسلسل " نعمة الافوكاتو" من إخراج زوجها المخرج محمد سامي و يعرض حصريا على شاشة MBC مصر.

موضوعات مقترحة

و أكدت مي عمر أن صعوبة الدور في هذا العمل تعود إلي طبيعة الشخصية حيث أن هناك الكثير من المصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جداً.

وقالت: كنت طوال التصوير أتدرب مع مصحح لغة ومستشار قانوني قبل كل مشهد ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مضاعف علينا جميعاً، وأحياناً كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات.

وأشارت مي عمر إلي أن أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء التصوير كان مشهد داخل أحد القبور، وهو كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير جداً لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة.

وحول اختلاف طبيعة الشخصية عما قدمته من أعمال خلال السنوات الماضية، قالت مي عمر أن الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية "نعمة" لأنها تشبه الكثيرين ويتقبلها المشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تؤدي دور درامي، وهو ما يشعرها بالراحة أثناء التصوير.

وأشارت مي إلى أن الصعوبات بالنسبة لها ليست في عدد الحلقات ولكن التحضير للشخصية هو الأساس وهو الذي يستغرق جهد كبير في البدايات، الاختلاف الوحيد يكون في مدة التصوير فقط، ولكن في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" فقد بذلت نفس المجهود الذي أقدمه في المُسلسلات ذات الثلاثين حلقة.

وحول التعامل مع محمد سامي كمخرج أشارت مي عمر إلي أن أي فنان يحب العمل معه لأنه مطمئن لظهوره في أفضل صورة، وهو لديه قدرة على توظيف الممثلين بصورة مختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أنني كنت بطلة هذا العمل معه.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى، كمال أبو ريه، عماد زيادة، وآخرين... ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة