Close ad

متحدث الرئاسة: جميع المواطنين في مصر متساوون في الحقوق والواجبات.. وهناك اهتمام خاص بالفئات الأكثر احتياجًا

5-3-2024 | 22:40
متحدث الرئاسة جميع المواطنين في مصر متساوون في الحقوق والواجبات وهناك اهتمام خاص بالفئات الأكثر احتياجًا  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي
محمد حشمت أبوالقاسم

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي، إن سياسة الدولة الاشتباك والتفاعل والرد على الشائعات وهو ما تقوم به إدارات الإعلام بمختلف الوزارات والهيئات، مشيرا إلى أن الوعي معركة كبرى ونعيش زمن غزارة المعلومات وهو ليس مسؤولية الدولة وحدها. 

موضوعات مقترحة
   
وأكد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن كل ما يشغل بال المواطن المصري أولوية للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأكمل أن اتخاذ القرارات الاقتصادية للدولة يؤسس على دراسات علمية وعميقة، موضحا أن جميع المواطنين في مصر متساوون في الحقوق والواجبات وهناك اهتمام خاص بالفئات الأكثر احتياجاً.  
 
ولفت متحدث الرئاسة، إلى جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي، مؤكدا أنه يقوم بجهد غير مسبوق للوصول إلى كافة الفئات بالشارع المصري.
 
واختتم موجها التحية للشهداء تزامنا مع يوم الشهيد الذي يحل علينا يوم 9 مارس، قائلا:"لولا تضحيات الشهداء ما كان لدينا أحلام في المستقبل وتنمية تسعى الدولة لإحداثها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: