Close ad

الرئاسة:الدولة المصرية ترى أن الحل الجذري لمشكلاتها زيادة الإنتاج المحلي وتوطين الصناعة..والحكومة تعمل على ذلك

5-3-2024 | 22:39
الرئاسةالدولة المصرية ترى أن الحل الجذري لمشكلاتها زيادة الإنتاج المحلي وتوطين الصناعةوالحكومة تعمل على ذلكتوطين الصناعة
محمد حشمت أبوالقاسم

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي، إن هناك رؤية حقيقية علمية ومدروسة لتحقيق التنمية في مصر رغم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، متابعا: "توجد رؤية علمية ومدروسة لتحقيق التنمية في مصر ونقلها لحال أفضل، رغم وجود التحديات والصعوبات". 

موضوعات مقترحة

 وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أننا جزء من العالم وتأثرنا بالتداعيات السلبية التي ألقت بظلالها على العالم، ومن ضمنها الحرب الروسية الأاوكرانية، ولكن توجد رؤية للخروج من هذه التحديات.
  
وأكمل أن مشروع رأس الحكمة يعكس العلاقة التاريخية والشراكة الحقيقية بين مصر والإمارات، الدولتين، والحب الذي يكنه شعوب كل من الدولتين لبعضهما، منوها أنها جاءت بناء على ما تم تحقيقه من إنجاز في منطقة الساحل الشمالي.
 
 وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الدولة المصرية ترى أنه لا أمل للحل الجذري لمشكلاتها إلا بزيادة الإنتاج المحلي وتوطين الصناعة.. والحكومة تعمل على ذلك.
 
واختتم أن توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بشأن الإفراج الجمركي الفوري عن السلع حاسمة لتوفيرها للمواطنين بحلول شهر رمضان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: