Close ad

متحدث الرئاسة: العلاقات بين مصر والبحرين مميزة.. ودول الخليج العربي دائمًا في عقل ووجدان مصر والمصريين

5-3-2024 | 22:21
متحدث الرئاسة العلاقات بين مصر والبحرين مميزة ودول الخليج العربي دائمًا في عقل ووجدان مصر والمصريين  المستشار أحمد فهمي
محمد حشمت أبوالقاسم

كشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي، تفاصيل استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الفريق الركن ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني وقائد الحرس الملكي وأمين عام مجلس الدفاع الأعلى بمملكة البحرين، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

موضوعات مقترحة

ونوه خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن الاجتماع تناول تأكيد الاعتزاز بالعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ودعم البحرين لجهود مصر في مواجهة التحديات.
 
 وأوضح متحدث الرئاسة، أن العلاقات علاقة ود ومحبة بين الدولتين والشعبين، ويوجد تعاون واسع ومتنوع بين كل منهما، مضيفا:"العلاقات بين مصر والبحرين مميزة، ودول الخليج العربي دائماً في عقل ووجدان مصر والمصريين".  

  وأكد أن مصر ترى أهمية قصوى في تعزيز العلاقات العربية، بما يؤدي لتحقيق نتائج إيجابية في العلاقات بين الدول، متابعا أنه يجب أن تكون الدول العربية سندا مع بعضها البعض لمواجهة الأزمات التي تواجه المنطقة. 
  
وأشار إلى أن اللقاء تناول الأوضاع في قطاع غزة، واستعراض الجهود المصرية للتهدئة، وضرورة التوصل للوقف الفوري لإطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية بكميات كافية وبشكل عاجل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة