Close ad

خصم 25% وكاش باك 5% عل الفاتورة بجناح غرفة دمياط في معرض القاهرة الدولي

5-3-2024 | 15:33
خصم  وكاش باك  عل الفاتورة بجناح غرفة دمياط في معرض القاهرة الدولي جناح الأثاث الدمياطي بمعرض القاهرة الدولي
سلمى الوردجي

تحت رعاية الغرفة التجارية بمحافظة دمياط، برئاسة محمد فايد، أقامت شعبة الأثاث، برئاسة سلامة الجحر، جناح الأثاث الدمياطي بمعرض القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

وقد أشاد الحضور بجودة المعروضات وأسعارها التنافسية ويقدم خصما على كافة المعروضات يصل إلى 25% طول فترة المعرض بالإضافة إلى كاش باك 5% في حالة أن تتعدى فاتورة المشتريات  100 ألف جنيه أو أكثر.

ويتميز جناح الغرفة التجارية بدمياط، بقطع الأثاث المميزة وإبداعات جديدة في التصميم، بالإضافة للجودة والخدمات التي يتميز بها الأثاث الدمياطي.

كان شريف الماوردي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، افتتح يوم الخميس 29 فبراير فعاليات معرض (القاهرة الدولي EECA EXPO 2024) بنسخته الـ 57 ويستمر حتى 9 مارس الجاري.

وقال الماوردي إنه يشارك في المعرض لهذا العام مختلف القطاعات الإنتاجية والمحافظات والغرف التجارية والصناعية والمجالس التصديرية وجهاز تنمية المشروعات ومركز تحديث الصناعة إلى جانب وزارتي الإنتاج الحربي والداخلية ممثلة في منافذ أمان، وبلغ عدد الشركات ما يزيد على 200 شركة وذلك على مساحة عرض 16000 متر مربع.

وأكد الماوردي أن الهيئة تعمل على تقديم منتجات بجودة عالية ونسب خصم حقيقية لصالح المواطن وتقديم خدمة حقيقية تعمل على النهوض بالصناعة الوطنية وفتح مزيد من الأسواق للصناعة الوطنية عن طريق هذه المعارض.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة