Close ad

وزير السياحة والآثار يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية "ITB"

5-3-2024 | 15:15
وزير السياحة والآثار يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية  ITB وزير السياحة والآثار يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية ITB
فاطمة السروجي

استقبل وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى اليوم الثلاثاء، عمدة برلين، الذي حرص على زيارة الجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية ITB" International Tourism Bourse والتي تستمر فعالياتها حتى 7 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين. 

موضوعات مقترحة

ومن جانبه، أشاد عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك وتصميمه المتميز.

ورحب عيسى به، مؤكدًا أهمية السوق الألماني بالنسبة لمصر حيث يعتبر من الأسواق السياحية المصدرة للحركة السياحية الوافدة لمصر، ولا سيما في ظل مكانة المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائحين الألمان.

وحرص على تقديم الدعوة لعمدة برلين لزيارة مصر في أقرب فرصة للاستمتاع بتجربة سياحية متميزة بها وخاصة لما تتمتع به من منتجات ومقومات سياحية وأثرية متنوعة لا مثيل لها حول العالم.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي تشارك في هذه البورصة، بجناح هذا العام مساحته 1178 م2، يضم 96 عارضا يمثلون 51 منشأة فندقية، و41 شركة سياحية، و4 شركات طيران.


 وزير السياحة والآثار يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية ITB وزير السياحة والآثار يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية ITB
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة