Close ad

قديروف: روسيا دمرت وحدة إشراف تشغيل طائرات مسيّرة أوكرانية

5-3-2024 | 04:39
قديروف روسيا دمرت وحدة إشراف تشغيل طائرات مسيّرة أوكرانيةرئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف

أعلن رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف، أن القوات الروسية تمكنت من القضاء على وحدة أوكرانية تشرف على تشغيل الطائرات بدون طيار الأوكرانية في اتجاه خاركوف، بحسب القاهرة الإخبارية.

موضوعات مقترحة

وقال الرئيس الشيشاني في صفحته على "تليجرام": "إنه خلال العمل المشترك لكتيبة زاباد - أخمات التابعة لوزارة الدفاع الروسية ولواء الطيران المسيّر، تمكنا من القضاء على مجموعة أوكرانية تشرف على تشغيل الطائرات المسيرة".

وفى سياق آخر قال الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، إن الأردن سيساعد صندوق الدعم الشيشاني الإقليمي بتسليم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر الممر الجوي الأردني.

وكتب قديروف، عبر "تليجرام": "سيقوم صندوق "أحمد قديروف" الاجتماعي الإقليمي بإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر الممر الجوي الأردني، حيث تم التوصل إلى اتفاقية بهذا الصدد خلال اجتماع وزير الشباب الشيشاني أحمد قديروف مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في الأردن"، وفقًا لما ذكرته "روسيا اليوم".

وأضاف قديروف: "لقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يتم إيصال جزء معين من إجمالي مساعدات الصندوق عبر الممر الجوي الأردني عن طريق إسقاط الحاويات جوًا بواسطة الطيران في المناطق الأكثر تضررًا من نقص في المواد الغذائية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: