Close ad

مدرب الريان: أشكر الجماهير وهدفنا مواصلة الانتصارات في الدوري القطري

4-3-2024 | 20:09
مدرب الريان أشكر الجماهير وهدفنا مواصلة الانتصارات في الدوري القطريلوناردو جارديم
الألمانية

اعترف البرتغالي لوناردو جارديم مدرب نادي الريان أن المواجهة أمام الوكرة في الجولة السادسة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم ستكون غاية في القوة.

موضوعات مقترحة

وشدد جارديم في المؤتمر الصحفي على أن الوكرة يقدم موسما جيدا، ونجح في تحقيق الفوز على الريان خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من الدوري.

وحول الغيابات التي يعاني منها الفريق قال: "بالنسبة للاعبي فريقنا، سيغيب رودريجو مورينو للاصابة وأحمد المنهالي للإيقاف، واللاعبون الذين سيشاركون في هذه المباراة سيقدمون كل ما بوسعهم".

وأضاف "سنواجه ضغوطا كبيرة نتيجة اللعب على ملعبنا، لذلك علينا الفوز بثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات".

وقدم جارديم شكره لجماهير الريان على الحضور الرائع خلال المباراة الماضية أمام العربي والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز.

وأضاف: " أشكر الفريقين على الأداء الكبير الذي قدموه خلال المباراة حيث كانت هناك رغبة من جانب الفريقين في تحقيق الثلاث نقاط".

من جانبه، شدد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان على ضرورة مواصلة الانتصارات في الدوري بالفوز على الوكرة .

وقال بن شرقي: "الحمد لله منذ العودة من فترة التوقف، نجحنا في حصد 6 نقاط، وهذا نتيجة مجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني، والجماهير التي كان لها الدور الأكبر في زرع الحماس والقوة داخل الملعب، ودائما ما نحتاج لجميع اللاعبين، وعند غياب لاعب أو اثنين، لا نتأثر لاننا نلعب بشكل جماعي، واي لاعب يشارك يكون لديه نفس الدافع والحماس لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "مباراة الوكرة ستكون قوية مثل كل المباريات، ودائما هناك مفاجآت حيث لا يوجد فريق كبير وآخر صغير، وهدفنا دائما كفريق هو تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: