Close ad

كارتيرون مدرب أم صلال القطري: مواجهة الشمال صعبة

4-3-2024 | 19:17
كارتيرون مدرب أم صلال القطري مواجهة الشمال صعبةكارتيرون
الألمانية

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي أم صلال عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على الأهلي 2 /1 والوصول  للنقطة الـ 19 والمركز الخامس في ترتيب جدول دوري نجوم قطر.

موضوعات مقترحة

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الشمال في الجولة السادسة عشرة لدوري النجوم والمقرر لها غدًا الثلاثاء "الوصول للنقطة 19 أمر هائل لأنه كما تعلمون أن الفريق أنهى الموسم الماضي برصيد 18 نقطة، لذا فإن الحصول على 19 نقطة في هذا التوقيت ويتبقى 8 مباريات من عمر مسابقة الدوري دافع كبير للاعبين من أجل التقدم للأمام وتقديم أداء قوي وحافز للمزيد من الانتصارات".

وأضاف "يمكننا أن نرى أن المركز الرابع بعيد المنالً على ما أعتقد لكن القتال في هذه اللحظة من الموسم ضد فريقي العربي والدحيل شيء مذهل".

وقال كاتيرون "لقد لعبنا مباريات جيدة وأنا سعيد لأن اللاعبين يقدمون هذا الأداء وأنهم يستحقون الإشادة على ما يقدمونه  في كل المباريات".

وأشاد كاتيرون بالروح القتالية التي يتميز بها الفريق والأداء الرائع الذي يقدم على مدار المباريات، مضيفا: "نحن نقاتل في كل مباراة في هذا الدوري الصعب".

وأكد أن لقاء الشمال في الجولة المقبلة لن يكون سهلا في ظل مواجهة فريق يمتلك مدرب  ممتاز ولاعبين يتميزون بالروح واللياقة البدنية العالية ، لذا ستكون مباراة قوية ونحن على ثقة كبيرة في لاعبينا للحفاظ على ما يقدمونه من أجل الوصول لمركز أفضل".

وأشار "فريقي يمتلك الحافز وعلينا أن ندخل اللقاء بتركيز كبير سواء في هذه المباراة أو المباريات الأخرى.. الفوز بلقب الكاس خطوة أولى وسعيد بهذا اللقب ولكن دعونا نستمتع بهذا الموسم ونستعد للشمال بقوة ولكل المباريات على نفس النسق وأن يقدم اللاعبون عملًا جيدا".

وأعرب كارتيرون عن سعادته بالتجديد مع الفريق لموسم آخر وقدم الشكر إلى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي على هذه الثقة وفريق العمل الخاص به.

 وقال "بلا شك أن يكون لديك مشروع وأن تكون قادراً على الاستعداد للموسم القادم بدءا من الآن، وأنها رسالة أيضا لكل اللاعبين حول العمل الذي نقوم به"، مضيفا: "أنا فخور بهذه الثقة وأريد حقا أن أشكر الجميع في النادي بداية من رئيس النادي وجميع العاملين على  ثقتهم في عملنا وسعيد أيضا بأن فريق العمل الخاص بي يقوم بعمله على أكمل وجه ، نحن نريد أن نعيد للنادي ما يستحقه منا على كل هذه الثقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: