Close ad

مصيلحي في استقبال السفيرة الأمريكية بالمركز الدولي للأسماك

4-3-2024 | 21:50
مصيلحي في استقبال السفيرة الأمريكية بالمركز الدولي للأسماك الدكتور صلاح مصيلحى
أحمد حامد

استقبل صباح أمس، صلاح مصيلحي رئيس مجلس إدارة الجهاز وعضو مجلس أمناء المركز الدولي للأسماك، والدكتور أحمد نصرالله مدير المركز الدولي للأسماك هيرو جورح سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة والوزير كريس ريكر استشارى الشئون الزراعة الأمريكي والسيد موسى وكيله مدير مركز تميز الصويا الأمريكي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوفد المرافق لسيادتهم.

موضوعات مقترحة

وقد تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون بين البلدين ودعم الولايات المتحدة الأمريكية المستقبلي لقطاع الثروة السمكية والبحث العلمي في هذا المجال.

وقد تقدم مصيلحي بالشكر للولايات المتحدة الأمريكية ومركز تميز الصويا الأمريكي والمركز الدولي للأسماك على ما يقدمونه من دعم مستمر لكافة قطاعات الثروة السمكية فى مصر.

كما التقى الوفد الأمريكي عددًا كبيرًا من الباحثين والعاملين والمسثمرين فى قطاع الثروة السمكية.

وتبع ذلك زيارات ميدانية لبرنامج التحسين الوراثي والنفريخ ووحدات الاكوابونك وتدوير المياه (IPRS) والمعامل والأحواض السمكية بالمركز الدولى للأسماك.

وفي نهاية اللقاء، أعربت السفيرة الأمريكية والوفد المرافق عن سعادتهم وثنائهم على ما تم من إنجازات في قطاع الثروة السمكية بمصر خلال السنوات الماضية وتقدموا بالشكر على حفاوة الاستقبال والترحاب ووعدوا بمزيد من الدعم لهذا القطاع مستقبلا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: