Close ad

رئيس مجلس الشيوخ يقدم التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وقرب حلول شهر رمضان الكريم

4-3-2024 | 15:37
رئيس مجلس الشيوخ يقدم التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وقرب حلول شهر رمضان الكريمالمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ
محمد علي السيد

وجه المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، التهنئة للشعب المصرى، بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وقرب حلول شهر رمضان الكريم.

موضوعات مقترحة

وقال عبد الرازق فى كلمته: تحتفل مصر فى التاسع من شهر مارس من كل عام، بذكرى يوم من أعظم الأيام خلوداً في تاريخ مصر، وهو يوم الشهيد، ذلك اليوم الذي يعيد للذاكرة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، ويضع أمام الأجيال الجديدة تضحيات وبطولات الشهداء من أبناء الوطن، ليستلهموا منها روح الفداء، ويتعلموا معنى العطاء للوطن، رحم الله شهداء الوطن، وحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وأضاف: تهل علينا بعد أيام قليلة، نسمات شهـر رمضان المبارك، شهر الرحمة والمغفرة، شهر القرآن، والعمل الصالح. وبمناسبة قرب هذه الأيام العطرة، أتوجه باسمي وباسمكم جميعاً بخالص التهنئة للأمة الإسلامية، وللشعب المصري، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا جميعًا صيامنـا وصلاتنا وقيامنا، وأن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة لنا جميعاً.

وتابع: إذ تتزامن بداية الصوم الكبير فى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية هذا العام مع بداية شهر رمضان المبارك، فى مشهد روحانى، ينعم فيه الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه ببركات الصيام.

وفى هذا المقام ندعو المولى جل وعلا أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة، وعلى مصرنا الغالية، بالخير والنماء والرخاء تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: