Close ad

كاسيميرو: يجب أن يكون مانشستر سيتي مرآة لليونايتد

4-3-2024 | 14:00
كاسيميرو يجب أن يكون مانشستر سيتي مرآة لليونايتدكاسيميرو
وكالات الأنباء

طالب البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، المالكين المشاركين الجدد باستخدام الجار اللدود مانشستر سيتي كـ "مرآة" في سعيهم لإعادة الفريق إلى قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وخسر يونايتد مجدداً على يد سيتي 1-3 على ملعب الاتحاد الأحد، رغم تقدّم "الشياطين الحمر" 1-0 بفضل هدف ماركوس راشفورد.

وكان لقاء الديربي هو الأوّل منذ تأكيد استحواذ الملياردير البريطاني جيم راتكليف على حصة أقلية في ملكية مانشستر يونايتد، لكنّ المباراة شكلّت تأكيدا جديدا للفارق في المستوى بين الجانبين.

ورداً على سؤال عمّا إذا كان يرى إيجابيات في انضمام المجموعة المالكة الجديدة وعن الفجوة بين يونايتد وسيتي، أجاب كاسيميرو لشبكة "إي أس بي أن البرازيلية": "هذا هو الهدف الكبير، يجب أن نكون متواضعين ونقبل بأنّهم في الوقت الحالي، وليس عبر التاريخ لأنّ تاريخ مانشستر يونايتد يتحدث عن نفسه، الفريق الأفضل. الجميع يريد هزيمة السيتي".

وتابع "لدينا مرآة هنا، وهي السيتي، وإنّهم يقومون بعمل عظيم".

وتعهّد راتكليف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكيماويات إنيوس، "بإطاحة سيتي من عرشه" في غضون 3 سنوات.

وتضع جماهير يونايتد آمالا كبيرة على وصول راتكليف (71 عامًا)، حيث يعود آخر لقب أحرزه الفريق إلى العام 2013، قبل أن يهيمن سيتي ويحرز اللقب ست مرات.

وقال كاسيميرو "بالطبع، عندما يصل أشخاص من الخارج، ويريدون إضافة وتطوير مستوى النادي، فهذا أمر مهم دائمًا".

وتابع "من الواضح جدًا أن الشركة (إنيوس) والمالكين الجدد يريدون القيام بذلك. آمل أن يصل (المالكون الجدد) ويتقدموا معنا، لأنه من المهم للنادي أن يكون لديه أشخاص يريدون التقدم هنا".
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة