Close ad

محافظ الأقصر يؤكد ضرورة فتح خطوط سير جديدة للسيارات الأجرة لضمان التيسير على المواطنين

4-3-2024 | 13:25
محافظ الأقصر يؤكد ضرورة فتح خطوط سير جديدة للسيارات الأجرة لضمان التيسير على المواطنين جانب من اجتماع محافظ الأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر جلسة المجلس التنفيذي رقم 1 لعام 2024، بحضور محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة وهدى المغربى السكرتير المساعد ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ومديري الإدارات والمديريات.

موضوعات مقترحة

وتناولت جلسة المجلس التنفيذي عدد من الموضوعات الهامة والتى كان على رأسها الموافقة على تعديل قيمة الكارتة المقررة على سائقى سيارات الأجرة (سيرفيس داخل المدينة ) بما يتناسب مع الخدمات المقدمة للسائقين ولضمان استمرارية تطوير المواقف ، وفتح خطوط سير جديدة للسيارات الأجرة لضمان التيسير على المواطنين وتوفير المواصلات العامة لتغطية كافة المناطق، وكذلك آليات تخصيص مساحة ٧٣.٧ فدان بالغابة الشجرية بالحبيل وتتعارض مع مسار القطار الكهربائي السريع.

وناقش محافظ الأقصر سير أعمال لجان تقنين أوضاع أراضي الدولة وكذلك ما تم تنفيذه من أعمال التصالح وآليات تفعيل العمل باللائحة التنفيذية ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣.

وشدد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على ضرورة التنسيق ما بين الجهات المنوطة بالعمل ضمن منظومة تقنين أوضاع الأراضى والتصالح لضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها وكذلك الانتهاء من حصر كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


جانب من اجتماع محافظ الأقصر جانب من اجتماع محافظ الأقصر

جانب من اجتماع محافظ الأقصر جانب من اجتماع محافظ الأقصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة