Close ad

أحمد شوبير: إصابات بالجملة تضرب الأهلي قبل السفر للسعودية

4-3-2024 | 12:43
أحمد شوبير إصابات بالجملة تضرب الأهلي قبل السفر للسعودية وسام أبوعلي
عبدالله عماد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف مصابي النادي الأهلي، من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر.

موضوعات مقترحة

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: هناك حالة قلق داخل الأهلي، بعد خروج كريم نيدفيد من المباراة الماضية مع بعض الشكوك العضلية، لكنها بعيدة عن المشكلة السابقة في الركبة.

وأضاف أحمد شوبير: مودرن فيوتشر حاول وجاهد لضم كريم نيدفيد معارًا لكن كولر صمم على بقائه لأنه مهم بالنسبة له والعلاقة بينهما جيدة، وتعرض لشد خفيف لكن حالته تتحسن.

وأردف أحمد شوبير: القلق داخل الأهلي بسبب وسام أبو علي، خاصة أن نوعية التدريب التي كان يتدرب عليها في أوروبا مختلفة عما يحدث في مصر، ووسام قدم مباراة مميزة أمام المحلة ثم شارك بديلًا أمام يانج أفريكانز لكنه شعر ببعض الإجهاد في العضلة الخلفية في مران الأمس واليوم ستتضح الأمور.

وأكمل شوبير: بالنسبة لموقف كهربا، كهربا ليس مصابًا، وتوقعي الشخصي أنه سوف يسافر مع الفريق إلى السعودية، وسيكون له دور أيضًا، وليس هناك إصابات أخرى في الأهلي سوى ياسر إبراهيم ويعوضه محمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الدنيا مش عاوزة تضحك لـ محمد الضاوي كريستو وكل ما يخرج من إصابة يدخل في إصابة أخرى، وأحمد عبد القادر بعيد عن الصورة، وكذلك محمود متولي بشكل كبير لن يكون متواجدًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: