Close ad

مدرب الإسماعيلي يوضح تفاصيل أزمة إيهاب جلال مع الجماهير

4-3-2024 | 10:09
مدرب الإسماعيلي يوضح تفاصيل أزمة إيهاب جلال مع الجماهير حمد إبراهيم
عبدالله عماد

قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، إن الفريق تعرض لخسارة لا تعبر عن سير اللقاء أمام بلدية المحلة، حيث قدم أداءً مميزًا، لكنه لم يكن موفقًا في النتيجة.

موضوعات مقترحة

وأضاف إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الدفع بعدد كبير من اللاعبين صغار السن، نتيجة رؤية فنية بعد مشاهدة كل العناصر في التدريبات.

وأشار إلى أن الإسماعيلي أهدر العديد من الفرص خلال مواجهة بلدية المحلة، مضيفًا «انتقاد الجهاز الفني بسبب الدفع بلاعبين صغار أمر غريب للغاية، خاصة وأن هذه المجموعة هي التي حققت التعادل أمام الزمالك، ومن ثم التعادل مع الجونة».

وأوضح أنه يحترم ما قاله سيد بازوكا نجم الإسماعيلي الأسبق، بانتقاده الدفع بلاعبين صغار السن، إلا أنه لا يملك المعلومات الكاملة عن الإسماعيلي، موضحًا أن الفريق يستعيد أحمد الشيخ الأسبوع المقبل.

وعن مشادة إيهاب جلال مع بعض الجماهير بعد مباراة بلدية المحلة، قال حمد إبراهيم، إن المدير الفني كان مشدود للغاية، وما حدث أمر طبيعي، خاصة وأن الأزمة انتهت سريعًا، بعدما حضرت بعض الجماهير للاعتذار وتوضيح الصورة، مشددًا على أن إيهاب جلال يكن كل الاحترام للإسماعيلي وجماهيره.

واختتم تصريحاته «إيهاب جلال لا يقصد التقليل من جماهير الإسماعيلي، وهو عاشق للنادي وجماهيره، خاصة أنه رفض الكثير من العروض من أجل قيادة الدراويش».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة