Close ad

بن جفير يطالب نتنياهو بوقف إطلاق سراح المزيد من المعتقلين الفلسطينيين

4-3-2024 | 02:06
بن جفير يطالب نتنياهو بوقف إطلاق سراح المزيد من المعتقلين الفلسطينيينبنيامين نتنياهو وإيتمار بن جفير

طالب وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن جفير، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بوقف إطلاق سراح المزيد من المعتقلين الإداريين الفلسطينيين، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

موضوعات مقترحة

وفي وقت سابق قال يوآف جالانت، وزير الدفاع الإسرائيلي، إن حماس لم تسلم أسماء المحتجزين الأحياء، وإننا لن نوقف الحرب في غزة قبل القضاء على حماس.

كما كشف تقرير صادر عن وحدة العلاقات العامة والإعلام في محافظة القدس، حول جرائم الاحتلال الإسرائيلي بالمحافظة، خلال شهر فبراير المنصرم، عن استشهاد 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين، بينما تم تسجيل نحو 14 اعتداء للمستوطنين.

كما كشف التقرير عن احتجاز الاحتلال جثامين 4 شهداء مقدسيين، ولا تزال سلطاته تحتجز جثامين 40 شهيدًا آخرين في ثلاجات الاحتلال ومقابر الأرقام، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأضاف التقرير أن سلطات الاحتلال توسعت خلال الشهر نفسه، في عمليات الاعتقال، التي استهدفت العديد من المدن والقرى والمراكز في الضفة الغربية المحتلة، إذ جرى اعتقال 151 شخصًا في القدس.

وشهد الشهر الماضي، حسب التقرير، تزايد اعتداءات المستوطنين والمتطرفين اليهود على الفلسطينيين بشكل عام، وأهالي محافظة القدس على وجه الخصوص، وذلك في ظل تواطؤ شرطة الاحتلال عن اعتقال المعتدين منهم، وتوفير غطاء لممارساتهم العنصرية الإجرامية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: