Close ad

كايل ووكر يصف زميله فيل فودين في مانشستر سيتي بالـقناص

3-3-2024 | 23:09
كايل ووكر يصف زميله فيل فودين في مانشستر سيتي بالـقناصكايل ووكر و فيل فودين
وكالات الأنباء

 أشاد كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي بزميله فيل فودين، الذي سجل ثنائية في الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 1/3 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد.

موضوعات مقترحة

 وتحدث ووكر عن هدف التعادل الذي سجله فودين بتسديدة رائعة بيسراه، قائلا في تصريح لقناة (سكاي سبورتس) "نطلق عليه لقب القناص لأنه يحب التسديد، ويمتاز بقدم يسرى قوية، بخلاف تميزه وهدوئه في اختيار التمركز الصحيح، وأعتقد أنه سجل هدفا رائعا".

 وأشار ووكر "أما الهدف الثاني، فإن فيل فودين لا يتواجد كثيرا في الجهة اليسرى، ولكنه أظهر مرونة كبيرة".

وتابع "لقد أثبت فودين كفاءة أيضا في عمق الهجوم هذا الموسم، فهو يتحمل مسؤولية كبيرة والفريق يعتمد عليه، ونحتاج إلى لاعبين مهمين مثله".

وأوضح المدافع الدولي "فودين يحب التسديدات ويتدرب كثيرا عليها، وسيسجل المزيد من الأهداف فهو يجني ثمار عمله، ويحتاج فقط للمواصلة بنفس الأداء".

واستطرد "أعتقد أن فيل فودين اقترب من نجوم الصف الأول هذا الموسم، هذا هو المستوى الذي يستهدفه (فيل)، وأيضا الفريق والمدير الفني جوسيب جوارديولا، والمستوى الذي يجب على فودين أن يحافظ عليه".

من جانبه قال فودين الذي سجل 18 هدفا لمانشستر سيتي في جميع المسابقات هذا الموسم "هدفي دائما الظهور في المباريات الكبيرة، وأعتقد أنني نجحت في ذلك هذا الموسم، وأعتقد أن ما أحتاجه هو الجدية في التدريبات وترجمة ذلك في الملعب".

وأضاف اللاعب الإنجليزي في تصريح لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أعرف تماما ما تعنيه مباراة الديربي للجماهير في ملعب الاتحاد، فهي تعني لي كل شيء".

واختتم فودين تصريحه بالقول "بتسجيلي للأهداف يزداد الأمر روعة، ولكن يبقى الأهم أن الفريق حقق الفوز وخرج بنقاط المباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: