Close ad

الإسماعيلي.. البدلاء مطعمون بالوجوه الصاعدة هزموا الشهداء 1/3 وديا

3-3-2024 | 23:49
الإسماعيلي البدلاء مطعمون بالوجوه الصاعدة هزموا الشهداء  وديا شيلونجو
الإسماعيلية- نهلة بري

فاز بدلاء الإسماعيلي المطعميون بالوجوه الصاعدة على الشهداء بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين اليوم الأحد، بإستاد الإسماعيلية، ضمن الاستعدادات الجادة لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز، والمحدد موعده الرابعة عصر السبت المقبل بإستاد الجبل الأخضر بالقاهرة. 

موضوعات مقترحة

بدأ أبناء الفانلة الصفراء اللقاء بتشكيل مكون من كمال السيد لحراسة المرمى وبرفقته عبد الكريم مصطفى وعماد حمدي وعبدالله حسني والتونسي حمدي النقاز " الدفاع " ومحمد عبد السميع وبشار أشرف البنيني روماريك أموسو وعبد الرحمن الدح " الوسط " حسن صابر وعبد الرحمن مجدي " الهجوم " ولعب بديلًا نادر علاء وحمدي فتحي وأحمد عبد الوهاب وحمادة صلاح ومحمد زيدان وأنور عبد السلام ومهند عبد العاطي والناميبي شيلونجو العائد من جديد والموضوع تحت الاختبار للتعاقد معه. 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر الإسماعيلي على أحداثها وسجل الهدف الأول البنيني روماريك أموسو من قذيفة كروية سكنت شباك حارس الشهداء وأحرز الثاني عبد الكريم مصطفى والثالث عبد الرحمن مجدي.

وبشكل عام يعد اللقاء تجربة مفيدة كشفت عن معدن بعض النجوم الكبار في مقدمتهم أموسو الذي قد يلعب مواجهة المقاولون العرب المقبلة أساسيا، فضلا عن شيلونجو العائد مرة أخرى لقلعة الدراويش وينتظر قيده بالقائمة بعد ظهوره بشكل جيد.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي خسر أمس من بلدية المحلة بهدف نظيف سجله أحمد رضا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بإستاد الإسماعيلية وواكبها غضب جماهيري عارم تجاه اللاعبين الذين فرطوا في فوز بمتناول أيديهم وبسبب الهزيمة تجمد رصيدهم عند النقطة 13 تواجدوا بها في المركز الرابع عشر بالمسابقة المحلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: