Close ad

ليبرون جيمس نجم السلة الأمريكي لا يستبعد تحطيم أرقامه القياسية

3-3-2024 | 22:40
ليبرون جيمس نجم السلة الأمريكي لا يستبعد تحطيم أرقامه القياسيةليبرون جيمس
وكالات الأنباء

قال نجم السلة الأمريكي ليبرون جيمس، إنه لا يستبعد أن ينجح لاعب آخر في الوصول إلى 40 ألف نقطة في بطولة دوري السلة الأمريكي للمحترفين، وذلك بعدما احتفل بتحقيقه لذلك الانجاز رغم خسارة فريقه لوس أنجليس ليكرز.

موضوعات مقترحة

وتعرض فريق لوس أنجليس ليكرز للهزيمة 114/124 أمام دنفر ناجتس، أمس السبت، وذلك رغم تسجيل ليبرون جيمس 26 نقطة في المباراة، ليصل إلى 017ر40 نقطة في مسيرته.

وحينما وصل جيمس إلى النقطة التاسعة، تم تقديم كرة المباراة له كما جرى تحيته من جانب الجماهير المتواجدة في صالة "كريبتو".

وبينما قال زميله في الفريق أنتوني دايفز، إنه لا يوجد لاعبه يمكنه معادلة نقاط جيمس، فإن جيمس نفسه حذر من أن الأرقام القياسية يتم تحطيمها ، حتى وإن لم ينجح أي لاعب مستمر في اللعبة في الوقت الحالي في الوصول إلى 30 ألف نقطة في مسيرته.

وقال جيمس : "بالتأكيد لدينا العديد من اللاعبين العظماء في البطولة، والذين يمكنهم التسجيل ، وإذا بقوا بصحة جيدة ولعبوا لفترة طويلة فإنه يمكنهم تحقيق ذلك".

وأضاف: "وبعد ذلك يتم تحطيم الأرقام القياسية،ولا يمكنك القول أن ذلك لن يحدث أبدا، في وقت ما كان الجميع يقول بأن رقم أوسكار  روبرتسون القياسي في الثلاثيات لن يتم تحطيمه ، لكن روس ويستربوك فعل ذلك، وفي الوقت الحالي نشاهد نيكولا جوكيتش ولوكا دونشيتش يفعلون ذلك كل ليلة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: