Close ad

القاهرة الإخبارية: حزب الله نفذ 3 عمليات كبرى استهدفت مواقع عسكرية إسرائيلية

3-3-2024 | 21:00
القاهرة الإخبارية حزب الله نفذ  عمليات كبرى استهدفت مواقع عسكرية إسرائيلية حزب الله
محمد حشمت أبوالقاسم

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إنه على خلاف ما حدث بالأمس، حيث تركزت العمليات أمس في القطاع الغربي من الجنوب اللبناني، بينما اليوم بدأت مسار العمليات في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني، إذ نفذ حزب الله اللبناني 4 عمليات منذ صباح اليوم وحتى الآن منها 3 عمليات كبرى استخدمت فيها الأسلحة الصاروخية.

موضوعات مقترحة

وأضاف "سنجاب"، خلال رسالة على الهواء، أن العملية الرابعة كانت في القطاع الأوسط باتجاه موقع "جل العلام" الإسرائيلي، والعمليات الثلاثة الأخرى من القطاع الشرقي حيث تم استهداف قوة عسكرية إسرائيلية بالأسلحة، ووفقا لبيان حزب الله يقول إنه أوقع عددا من هذه القوة ما بين قتيل وجريح.

وأشار إلى أن القوات الإسرائيلية أطلقت قنابل دخانية من أجل التغطية على نقل جثامين أو جرحى جراء هذا الاستهداف وبالتالي كانت هناك عملية تمشيط موسعة من قبل الجيش الإسرائيلي لمنطقة "الوزاني" في الجنوب والتي تقع أيضا في القطاع الشرقي.

ولفت أنه كان هناك عملية تمشيط لمحيط مستعمرة "المطلة" الإسرائيلية وذلك بعدما استهدف الحزب أيضا أجهزة المراقبة في هذه المستعمرة بالأسلحة، كما تم استهداف موقع "السماق" الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية اليوم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة