Close ad

الأولمبي الباجي يصعد لوصافة مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي

3-3-2024 | 18:37
الأولمبي الباجي يصعد لوصافة مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسيالأولمبي الباجي
الألمانية

 تقدم الأولمبي الباجي لوصافة مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي لكرة القدم بالفوز على ضيفه مستقبل المرسي 3 / صفر، اليوم الأحد بالجولة الخامسة.

موضوعات مقترحة

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، فاز نجم الملتوي على ضيفه اتحاد بن قردان 3 /1.

ورفع الأولمبي الباجي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن اتحاد تطاوين صاحب المركز الثالث، ومتأخرا بثلاث نقاط عن البنزرتي المتصدر.

كما رفع نجم الملتوي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن اتحاد بن قردان صاحب المركز السادس، وظل مستقبل المرسي في قاع الترتيب بثلاث نقاط.

وفي المباراة الأولى حسم الأولمبي الباجي فوزه على مستقبل المرسي بثلاثة أهداف حملت توقيع محمد الهادي حدوشي وإسكندر الصغير وبشير المقدم في الدقائق السادسة و38 و78.

وفي المباراة الثانية، سجل الكونغولي شانس موالا هدفين لنجم الملتوي في الدقيقتين 80 و89 بعد أن سجل زميله حمزة اللطيفي الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 68 فيما أحرز نسيم صيود الهدف الوحيد لاتحاد بن قردان في الدقيقة 51.

وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، حيث جرت المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، مع تأهل الأندية الأربعة الأوائل في جدول ترتيب كل مجموعة إلى المرحلة الثانية (مرحلة التتويج)، لتحديد الفريق الفائز باللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: