Close ad

هشام نجل الموسيقار حلمي بكر يواسي شقيقته الطفلة في صلاة الجنازة على والده | صور

3-3-2024 | 18:49
هشام نجل الموسيقار حلمي بكر يواسي شقيقته الطفلة في صلاة الجنازة على والده | صور هشام نجل الموسيقار حلمي بكر يواسي شقيقته الطفلة في صلاة الجنازة على والده
آيات الأمين، تصوير: محمود مدح النبي

حرص هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر على مواساة شقيقته الطفلة خلال تأدية صلاة الجنازة على روح والده بمسجد السلام بمدينة نصر اليوم الأحد على أن يتم تشييع جثمان الراحل بمدافن العائلة.

موضوعات مقترحة

كما حرص كل من المايسترو سليم سحاب والفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية والفنان والعازف الموسيقي الكبير رضا رجب على أن يكونوا أول الحضور في جنازة الراحل حلمي بكر.

وكانت قد ظهرت سماح القرشي الزوجة الأخيرة للموسيقار الراحل حلمي بكر منهارة من البكاء وهي تودعه في صلاة الجنازة وتشييع الجثمان بمسجد السلام بمدينة نصر.

وكان قد وصل منذ قليل الفنان مصطفى كامل إلى مسجد السلام بمنطقة مدينة نصر لتشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية اول أمس الجمعة بعد صراع مع المرض. 
ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل الموسيقار الراحل في بيان رسمي: "البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الحزن والأسى ينعى الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة الموسيقار الكبير حلمي بكر".

وتعاون الملحن الراحل حلمي بكر مع أبرز نجوم الأغنية في الوطن العربي خلال مسيرته الفنية منها "ع اللي جري، عرباوي، يا حبايب مصر، مابحبش حد إلا أنت، اديني قلبك.


 هشام نجل الموسيقار حلمي بكر يواسي شقيقته الطفلة في صلاة الجنازة على والده هشام نجل الموسيقار حلمي بكر يواسي شقيقته الطفلة في صلاة الجنازة على والده
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة