Close ad

مدرب الأهلي القطري: نحترم معيذر ونسعى لتصحيح الأخطاء

3-3-2024 | 18:17
مدرب الأهلي القطري نحترم معيذر ونسعى لتصحيح الأخطاء بيدرو ميجيل
وكالات الأنباء

أكد البرتغالي بيدرو ميجيل، المدير الفني لفريق الأهلي، احترامه لفريق معيذر، وذلك قبل مواجهة الفريقين، بعد غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين ،إنه كمدرب يفكر فقط في فريقه ولا ينظر للمنافسين، إلا بالقدر الذي يجعله يعمل من أجل الفوز عليهم في الدوري.

وأضاف مدرب الأهلي أن مباراة معيذر لها أهميتها الكبيرة للفريق من أجل العودة لطريق الانتصارات في المسابقة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يتعامل مع المرحلة الحالية من المسابقة بضرورة التركيز على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأوضح المدرب أن الأهلي يلعب كمجموعة واحدة وأنه كمدرب ينظر بثقة لكل عنصر من عناصر الفريق، الذين يخوضون المباريات بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها الفريق بفقدانه لعناصر مؤثرة منذ الجولة قبل الماضية.

وجدد ميجيل ثقته الكاملة في لاعبي فريقه وقال إنه عمل على معالجة الأخطاء التي كشفتها له مباراة أم صلال الماضية، والتي خسرها الفريق 1/2، وسيعمل على أن يكون الفريق في كامل الجاهزية البدنية والفنية من أجل الدخول للملعب بهدف الفوز.

ونبه المدرب إلى أن الأهلي لديه القدرة الكافية ليقدم أفضل مستوى فني الملعب أمام معيذر، وأن الخسارة الماضية أمام أم صلال لا تعني أن ذلك هو المستوى الحقيقي للأهلي وإنما هناك تفاصيل صغيرة قد تغير من نتائج المباريات وهو ما يضعه في الحسبان في مواجهة معيذر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة