Close ad

المدير الرياضي لدورتموند: قادرون على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار بالدوري الألماني

3-3-2024 | 17:50
المدير الرياضي لدورتموند قادرون على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار بالدوري الألماني سباستيان كيل
الألمانية

أبدى سباستيان كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، ثقته في قدرة الفريق على التأهل لدوري أبطال أوروبا بإنهاء الموسم الحالي بين الأربعة الكبار في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، رغم الاختبارات الصعبة التي تنتظر الفريق في آخر عشر جولات هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

ويستعد دورتموند الذي يحتل المركز الرابع بجدول الدوري لمواجهة الفرق الثلاثة الأوائل في جدول الترتيب باير ليفركوزن وبايرن ميونخ وشتوتجارت، بخلاف مباراة ضد لايبزج الذي يتخلف عنه بنقطة واحدة في المركز الخامس.

ويعاني دورتموند وصيف الموسم الماضي من تذبذب النتائج والأداء في الفترة الأخيرة، لكن الفوز على يونيون برلين بنتيجة 2/صفر أمس السبت خفف الضغوط نسبيا على الفريق ومدربه إدين ترزيتش.

وقال كيل في تصريح بثته قناة (سبورت 1) الألمانية "أثق بهذا الفريق ومقتنع بقدرته على إنهاء الموسم بين الفرق الأربعة الأوائل، ولدينا فرصة في إثبات ذلك خلال المباريات القوية التي تنتظرنا، وأتوقع أن نقدم أداء جيدا".

وأضاف "هدفنا التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا، ومنافسونا شتوتجارت ولايبزج وفرانكفورت، تبدو أوضاعهم مستقرة للغاية".

وشدد المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند "لا يوجد أحد ينكر الوضع الحالي للفريق، لست راضيا عن الأداء وترتيبنا في جدول الدوري، وبإمكان كل لاعب أن يقدم أداء أفضل". 

وأوضح "من الغريب أن نتأهل في صدارة مجموعة صعبة بدوري أبطال أوروبا ثم يتذبذب الأداء والنتائج بهذا الشكل في الدوري الألماني".

ودعم سباستيان كيل المدرب ترزيتش، متما تصريحاته "أوضاع الفريق مضطربة لكننا لم نفقد الأمل في نجاح هذا الفريق، ولم نناقش مصير المدرب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: