Close ad

كيليان مبابي لن يقبل باستبداله في مباريات دوري الأبطال

3-3-2024 | 17:43
كيليان مبابي لن يقبل باستبداله في مباريات دوري الأبطالكيليان مبابي
وكالات الأنباء

تواصل وسائل الإعلام الفرنسية الكشف عن كواليس توتر العلاقة بين لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، وكيليان مبابي نجم الفريق وهدافه التاريخي.

موضوعات مقترحة

وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن مبابي التمس عذرا وحيدا لما يفعله إنريكي معه باستبداله في آخر 4 مباريات، وهو أن الفريق يتقدم بفارق مريح في الدوري الفرنسي.

وأضافت أن كيليان لن يقبل باستبداله في مباريات دوري الأبطال، ما سيجعل الأمور تزداد توترا وسوءا مع مدرب.

ولكن الصحيفة ذكرت أن إنريكي نقل رسالة واضحة للنجم الفرنسي يوم السبت الماضي، قائلا "سأعتمد عليك في دوري الأبطال حتى إذا كنت مجهدا".

وكشفت ليكيب أيضا أن كيليان مبابي فوجئ بتجنب إنريكي الحديث معه وجها لوجه، منذ حوارهما القصير في 13 فبراير/ شباط الماضي عندما أبلغ النجم الفرنسي مدربه بقرار الرحيل في نهاية الموسم.

وأوضحت أن إنريكي يرى أن كيليان مبابي بات أقل اندماجا وتركيزا منذ إبداء رغبته لمسؤولي النادي، لذا أخرج اللاعب من حساباته في الفترة الأخيرة التي يستغلها للبناء بدونه استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن لويس إنريكي ليس مطالبا بالتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بل تطوير الفريق وبناء هوية جماعية، وبإعلان مبابي رغبته في الرحيل أخرجه من الحسابات.

وختمت تقريرها "إنريكي لن يمنح مبابي أي امتيازات إضافية طالما لا يؤدي بالشكل الفني المطلوب، ويراه أن تركيزه تأثر بالسلب كثيرا منذ تسريب خبر رحيله".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة