Close ad

مباراة البدلاء

3-3-2024 | 15:23
مباراة البدلاءمباراة البدلاء

يلتقي بدلاء الإسماعيلي مطعمين بالوجوه الصاعدة مع الشهداء أحد أندية القسم الثالث وديا فى الرابعة عصر اليوم الأحد بإستاد الإسماعيلية ضمن الاستعدادات المبكرة لمباراة المقاولون العرب في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز والمحدد موعدها الرابعة عصر السبت المقبل بالجبل الأخضر بالقاهرة.

موضوعات مقترحة

وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي وافق علي تنظيم اللقاء التجريبي مع الشهداء لمنح اللاعبين الذين تم استبعادهم من مباراة بلدية المحلة الفرصة للعب للوقوف على مستواهم العام تمهيدًا للاستعانة بجهود البعض منهم في مواجهة ذئاب الجبل الأخضر.

تجدر الإشارة إلي أن الجهاز الفني للإسماعيلي استبعد من لقاء بلدية المحلة كلا من الحارسين محمد فوزي وعبد الله جمال وبرفقتهما حمدي النقاز وكريم عرفات ومحمد مخلوف ومروان حمدي واحمد الشيخ وعبد الرحمن مجدي وأحمد محسن ومحمد هاشم وباسم مرسي فضلا عن عدد من الوجوه الصاعدة لأسباب مختلفة.

"بنجامين" رجل مباراة

سلمت رابطة الأندية المصرية للانجولي اينوك بنجامين نجم وسط بلدية المحلة درعها بعد فوزه بلقب رجل المباراة خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام الإسماعيلي خلال الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز التي أقيمت مساء أمس السبت بإستاد الإسماعيلية وانتهت بفوزه بهدف نظيف وقدم اللاعب خلالها مستوي جيد طوال أحداث شوطيها.

تجدر الإشارة إلي أن بنجامين مواليد 2003 تعاقد بلدية المحلة معة في الانتقالات الشتوية الأخيرة في صفقة تعد رابحة بكل المقاييس نظرا لصغر عمره وكفاءة البدنية والفنية بالمقارنة للاعبين المحترفين في سنة بأندية الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: