Close ad

إنبي يصطدم بزعيم الثغر في الجولة "15"

3-3-2024 | 15:23
إنبي يصطدم بزعيم الثغر في الجولة إنبي يصطدم بزعيم الثغر في الجولة "15"

 تشهد الجولة "الخامسة عشرة" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، مباراة واحدة اليوم، وتجمع بين إنبي وزعيم الثغر الاتحاد السكندري، في السابعة مساء على استاد بتروسبورت، ويديرها، محمد يوسف حكما للساحة، ويعاونه كل من رجب محمد مساعدا أول، ومصطفي حسين مساعدا ثانيا، ومحمد عباس مايو حكما رابعا، ومحمد سلامة " ميدو " حكم فيديو، وأحمد حمدي حكم فيديو مساعدا.

موضوعات مقترحة

مواجهة صعبة بكل المقاييس، فإنبي المتصدر، يطمع في مواصلة تصدره لقمة الدوري، لأول مرة هذا الموسم، من أجل المنافسة بقوة، وهذا مايطمع فيه سيد ياسين، المدير الفني الجديد للفريق البترولي، وحفز لاعبيه من أجل تخطي عقبة زعيم الثغر.

وفي المقابل، لايقل طموح طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، عن طموحات سيد ياسين، فالفوز والثلاث نقاط، هو شعار العشري وكل لاعبيه في مباراة الليلة، من أجل اقتحام المربع الذهبي.

ويعول العشري، على قائمة الفريق التي حضر بها القاهرة قادما من الإسكندرية، قلعة زعيم الثغر، والتي تتمثل في كل من، المهدي سليمان، عمر صلاح، سيف تقا، عمرو صالح، أحمد غنيم، مصطفى إبراهيم، محمود شبانة كريم الديب، الحبيب حسن، إسلام أبو سليمة، عمر الوحش، ناصر ناصر، بيكالي أوبامي، خالد الغندور، مورو ساليفو،  شريف رضا، سطوحي، أحمد عادل ميسي، رجب عمران، تراوري، مابولولو، عبدالغني محمد.

يدخل إنبي اللقاء، وهو يحتل المركز "الأول" برصيد "26" نقطة، جمعها من الفوز في "8" مباريات، والتعادل في "مباراتين"، والخسارة "4" مرات، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز "السادس" برصيد "20" نقطة، جمعها من الفوز في "5" مباريات، والتعادل في مثلها، والخسارة "مرتين".

اقرأ أيضًا: