Close ad

بيراميدز الأخير في دوري الأبطال

3-3-2024 | 15:23
بيراميدز الأخير في دوري الأبطالبيراميدز الأخير في دوري الأبطال

تعادل مع نواذيبو الموريتاني 2-2 في ختام دور المجموعات

موضوعات مقترحة

كتب-هشام شاهين: ودع الفريق الأول لكرة القدم، دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل مع نواذيبو الموريتاني، "2/2" فى اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء امس، على استاد الدفاع الجوي، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليرفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش إلى "5" نقاط في المركز "الأخير"، بفارق المواجهات المباشرة خلف نواذيبو الذي تفوق في مباراة بيراميدز بموريتانيا بنتيجة 2-0.

وحسم صن داونز الجنوب أفريقي، صدارة ترتيب المجموعة، بفوزه 1/0 في لقاء الجولة الأخيرة على حساب مازيمبي الكونغولي.

تقدم المخضرم بسام مولاي أحمد خليل، مهاجم نواذيبو في الدقيقة "64"، لكن الكونغولي فيستون مايلي تعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة "73"،

وتقدم نواذيبو مجددا في الدقيقة "82" عن طريق عيسى مبارك من تسديدة مباغتة، لكن بيراميدز نجح في حسم التعادل عن طريق مايلي من ضربة رأس في الدقيقة "الأولى" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

دفع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، كريم حافظ، أسامة جلال، محمد حمدي، محمد الشيبي، بلاتي توريه، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، إبراهيم عادل، فيستون ماييلي، مصطفى فتحي.

البداية الهجومية كانت لمصلحة بيراميدز، عندما أهدر مصطفى فتحي فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 18 بعد تمريرة رائعة من إبراهيم عادل.

ماييلي بدوره أهدر فرصة التسجيل الثانية، بعد عمل رائع من محمد رضا "بوبو" الذي أرسل تمريرة أمام المرمى ولكن المهاجم الكونغولي سددها في الحارس.

في الشوط الثاني تقدم نواذيبو بالهدف الأول عن طريق بسام أحمد بعد أن مر من مدافع بيراميدز وسدد في الشباك بالدقيقة الـ 64.

وتعادل ماييلي لبيراميدز في الدقيقة الـ 73 مستغلا تمريرة من مصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء ليسدد في الشباك.

وبعد 9 دقائق عاد نواذيبو ليتقدم من جديد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وفي الدقيقة "الأولى" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، تعادل ماييلي من جديد لبيراميدز برأسية.

ولكن في النهاية، التعادل لم ينفع بيراميدز الذي أنهى المجموعة بالمركز الرابع والأخير.

اقرأ أيضًا: