Close ad

العرض الأول لفيلم «حوجن» في مصر بحضور أبطاله.. وطارق صبري وكلوديا حنا أبرز الحضور

3-3-2024 | 12:04
العرض الأول لفيلم ;حوجن; في مصر بحضور أبطاله وطارق صبري وكلوديا حنا أبرز الحضور العرض الأول لفيلم حوجن في مصر بحضور أبطاله
آيات الأمين

أقيم مساء أمس السبت العرض الخاص لفيلم حوجن بإحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر وذلك بحضور المخرج ياسر الياسري والفنان السعودي محسن بن منصور والفنانة السعودية العنود سعود وحرص علي الحضور وتهنئة فريق العمل النجم طارق صبري والفنانة العراقية كلوديا حنا وبحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

موضوعات مقترحة

ويصنف الفيلم من  أفلام الفانتازيا الرومانسية وهو مقتبس من رواية " حوجن " للروائي  إبراهيم عباس والتي تروي قصة  جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة و يقع في حب إنسية.

الفيلم من بطولة براء عالِم ونايف الظفيري ونور الخضراء والعنود سعود ومن إخراج ياسر الياسري.

والفيلم إنتاج شراكة عبر اتفاقية بين شركة إيمج نيشن أبوظبي وفوكس سينما واستوديوهات "MBC".

يُعتبر «حوجن» أحد أكبر المشاريع الفنية التي تنضوي تحت مظلّة الشراكة الإنتاجية المبرمة عام 2019، بين «إيمج نيشن أبوظبي»، و«استوديوهات MBC»، و«ڤوكس ستوديوز»، وهي من أهم الشركات الإقليمية الناشطة في قطاع صناعة المحتوى الفني والترفيهي. و«حوجن»، أول فيلم سعودي يفتتح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» 2023، ونال استحساناً وثناءً بعد إطلاقه في دور السينما السعودية.

يشارك في بطولة العمل، كل من براء عالم ونور الخضراء ونايف الظفيري والعنود سعود ومحسن منصور، ويسرد الفيلم قصة بطله «حوجن» الذي يلعب دوره الممثل براء عالم، وهو جنيّ طيّب يعيش بين البشر في مدينة جدة العصرية. 

يخوض رحلة مغامرات ملحمية لاستعادة حقه، وبينما تمضي القصة في أحداثها، تنشأ علاقة رومانسية غير متوقعة بينه وبين فتاة تُدعى «سوسن»، تجسدها الممثلة نور الخضراء، وهي طالبة شابة تدرس الطب.


العرض الأول لفيلم  حوجن  في مصر بحضور أبطالهالعرض الأول لفيلم حوجن في مصر بحضور أبطاله

العرض الأول لفيلم  حوجن  في مصر بحضور أبطالهالعرض الأول لفيلم حوجن في مصر بحضور أبطاله

العرض الأول لفيلم  حوجن  في مصر بحضور أبطالهالعرض الأول لفيلم حوجن في مصر بحضور أبطاله
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: