Close ad

مباراة في مهب الريح .. التفاصيل الكاملة لأزمة مواجهة الزمالك وسوار الغيني وقرار حاسم من الكاف

3-3-2024 | 11:23
مباراة في مهب الريح  التفاصيل الكاملة لأزمة مواجهة الزمالك وسوار الغيني وقرار حاسم من الكافالزمالك
عمرو سالم

لا يزال الغموض يفرض نفسه على مباراة الزمالك وسوار الغيني المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم الأحد بستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك نتيجة عدم وصول الفريق الغيني حتى الآن إلى القاهرة نظرا لظروف الطيران ، وطالب فريق سوار بشكل رسمي من الاتحاد الإفريقي للعبة " الكاف " تأجيل المباراة 24 ساعة ، إلا أن الزمالك الطرف الآخر في المباراة يرفض التأجيل بشكل قاطع نظرا لسفره وفقا لما أعلنه في بيان رسمي إلى السعودية صباح الغد الإثنين استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر .

ومن المقرر أن يصدر الكاف قراره النهائي الخاص بمباراة الزمالك وسوار الغيني خلال الساعات القليلة المقبلة بعد دراسة كافة المخاطبات المقدمة سواء من قبل الزمالك والذي أكد رفضه القاطع للتأجيل أو الجانب الغيني والذي يطالب بالتأجيل لمدة 24 ساعة .

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الي ربع النهائي كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة بعدما تغلب على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف.

افتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى.

ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف.

ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة