Close ad

حماس: دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة اليوم عنوان لصمود شعبنا.. والاحتلال يغمسها بالدم

2-3-2024 | 22:00
حماس دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة اليوم عنوان لصمود شعبنا والاحتلال يغمسها بالدمطاهر النونو - المتحدث باسم حركة حماس
عبدالصمد ماهر

قال طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاول معاقبة سكان شمال غزة، الذين لم يتركوا منازلهم نحو رفح، من خلال استمرار استهدافهم مرتكبة في حقهم أبشع المجازر.

موضوعات مقترحة
 
وتابع النونو خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على قناة سي بي سي، دخول المساعدات الأخيرة بمثابة عنوان للصمود، موضحا أن دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة اليوم عنوان لصمود شعبنا ضد جرائم التجويع الصهيونية، ولكن كعادته الاحتلال حاول تغميس هذه المساعدات بالدم من خلال عدد من المجازر من ضمنها مجزرة الطحين.
 
وأوضح أن هناك إرادة ثابتة من المواطنين، وتحديا للإرادة الإسرائيلية، كما يوجد رفض دولي للمجازر الإسرائيلية، والمجتمع الدولي لم يعد يحتمل هذا المشهد من الدماء.
 
ونوه المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" أنه رغم ارتكاب هذه المجازر إلا أن الاحتلال لم يحقق أي انتصار له على أرض الواقع.
 
وأشار إلى أن وصول المساعدات لغزة أمر مهم، في ظل عدم دخولها منذ ما يقرب من 5 أشهر، فبالكاد كان يعيش الأهالي على الرمق، والمساعدات تساهم في تعزيز صمودهم ونأمل أن تكون هذه المساعدات جزءا من الإستراتيجيات العربية المستمرة لإيصالها المواطنين خاصة بشمال القطاع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة