Close ad

مسلسلات رمضان 2024.. طارق لطفي: أقدم شعبي و أكشن لأول مرة في " العتاولة"

2-3-2024 | 21:59
مسلسلات رمضان  طارق لطفي أقدم شعبي و أكشن لأول مرة في   العتاولة طارق لطفي
مي عبدالله

يشارك النجم طارق لطفي في بطولة مسلسل " العتاولة" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على شاشة "MBC مصر" ومنصة "شاهد"، وهو من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

موضوعات مقترحة

وعبر طارق لطفي عن حماسته لتأدية الشخصية الشعبية بهذا الشكل لأول مرة، مصيفاً: "يشكل هذا الدور تحدياً بالنسبة لي، لأن الشخصيات الشعبية لها خصائص أخلاقية معينة وتتمتع بالشجاعة، ولغة جسد معينة، ومصطلحات رائجة مختلفة عما قدمته في الأدوار السابقة".

وفيما يثني لطفي على النص المتماسك والغني بالتفاصيل، يوضح أن وجود أحمد السقا أسعده جداً، وأضاف: "هو بمثابة أخ لي ومن ألطف الأشخاص الذين تلتقي بهم في الحياة، وكنت مدركاً بأن كواليس العمل ستكون ممتعة".

 يؤدي طارق لطفي شخصية خضر، شقيق نصار، ويتحدث عن العلاقة بينهما، فيقول "هما شقيقان متقاربان ويكملان بعضهما البعض، كل منهما لديه وظيفته الخاصة في القصة لدرجة أن غياب أحدهما يتسبب بخللٍ ما"، لافتاً إلى أن "الصراع هو محاولة لعدم الانفصال، وليس بهدف أن يحل أحدهما مكان الآخر أو يأخذ مكانةً أعلى من الآخر".

يشعر لطفي بالتفاؤل بالعمل مع المخرج أحمد خالد موسى، ويصفه بالمجتهد منذ بداياته، "لا يمكن لأحد أن يعتقد بأن طارق لطفي بعد كل ما قدمه يمكن أن يقدم أكشن، وفي الحقيقة سيشاهد الجمهور مشاهد قتالية وتشويقية جميلة في المسلسل"، ويختم بعبارة منقولة عن لسان موسى الذي يؤكد أن "كل ما سنتركه لأولادنا هو بعض اللقطات" داعياً "لأن تكون جميلة!".


طارق لطفيطارق لطفي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة