Close ad

مدرب فيوتشر يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية

2-3-2024 | 20:22
مدرب فيوتشر يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدراليةفيوتشر
الألمانية

أكد تامر مصطفى المدير الفني لفريق  فيوتشر، جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام الهلال الليبي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

موضوعات مقترحة

وقال تامر مصطفى في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "نرحب بأشقائنا الليبيين في مصر، بلدهم الثاني، مباراة مختلفة، المنافس يلعب على فرصة واحدة، ونحن أيضاً نفس الأمر، أتمنى أن يحالفنا التوفيق غدًا وأن نحقق هدفنا بالصعود لأول مرة في تاريخنا للدور المقبل".

وأضاف :"متفائل بتجربة فيوتشر وبمجموعة اللاعبين المتواجدين معي، أرى أنهم قادرون على الوصول بالفريق لأبعد نقطة في أفريقيا والدوري أيضاً، متواجد مع الفريق منذ فترة قصيرة والوقت لم يكن كافٍ بعد، ولكن طموحنا كبير وبالتركيز نستطيع أن نذهب لأبعد نقطة".

وأوضح أن فريقه يعاني من ضغط المباريات والإجهاد بسبب السفر، خاصة بعد العودة من جنوب أفريقيا والسفر مباشرةً بعد ذلك لمواجهة سموحة بالإسكندرية، مؤكداً بأنه يراهن على جودة اللاعبين وخبراتهم ويراهن على الدوافع النفسية الموجودة حاليًا لدى لاعبيه لتحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال أحمد عاطف مهاجم الفريق، إن هدف فريقه هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في الكونفيدرالية.

وقال عاطف في المؤتمر الصحفي ، إن مواجهة الهلال الليبي مختلفه تماما ولها حسابات مختلفه 

وأضاف :"ننظر لأبعد نقطة في البطولة والجميع لديه هدف واحد وهو الصعود الذي لم نستطع تحقيقه مسبقاً"

وأوضح أن فريقه لا يتوقف علي أي لاعب مهما كان اسمه، مشيرا إلى أن العمل الجماعي هو الذي سيحقق النتائج المميزة للفريق.

وتابع :" الجميع داخل الفريق علي قلب رجل واحد ،الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وسيثبتون ذلك غدًا، درسنا المنافس  بشكل جيد وسوف نلعب المباراة غداً على الفوز فقط"

وقال إن تركيزه الكامل في مباراة الغد مع فريقه وهدفه الفوز والوصول لأبعد نقطه في البطولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: