Close ad

المشرف علي منتخبات سيدات اليد: نخطط للسير علي درب الرجال والوصول للعالمية

2-3-2024 | 19:54
المشرف علي منتخبات سيدات اليد نخطط للسير علي درب الرجال والوصول للعالمية المشرف علي منتخبات سيدات اليد
عمرو سالم

أشاد المشرف العام علي منتخبات السيدات والشابات عبده عبد الوهاب بالتجربة التشيكية في إطار استعدادت منتخب شابات 2004 لبطولة العالم في مقدونيا.

موضوعات مقترحة

وأوضح أن التجربة الدولية التي استضافتها المركز الأولمبي بالمعادي  كلها فوائد وظهر ذلك بوضوح بشكل تصاعدي خلال ثلاث تجارب دولية في بداية الاستعداد لبطولة العالم التي من المقرر أن تقام في مقدونيا يونيو المقبل.

وأضاف: «أمس الأول خسر شابات مصر بنتيجة ٢٧/٢٥، وأمس نجحنا في تعويض الخسارة، وتألق منتخبنا وفاز بفارق 7 أهداف بعد أن اتسع الفارق في أوقات إلي ١٠ أهداف لصالحنا».

وقال: «بصرف النظر عن النتيجة لمسنا سرعة استجابة وتطور شابات مصر خاصة أن التجارب الدولية القوية  تمنحك جراءة، وثقة ويتحقق ذلك بالاحتكاك، وكل الشكر للدكتور محمد الأمين رئيس اللجنة الاتحاد علي دعمه المتواصل لكرة اليد بشكل عام والاهتمام بالسيدات والبنات بعد سنوات طويلة من التجمد واعدتها إلي الساحة القارية والعالمية بقوة».

واختتم بالتأكيد علي أن كرة اليد النسائية ينتظرها مستقبل واعد في ظل رعاية ودعم الدولة ومنظومة كرة اليد المصرية العالمية، مشيرًا إلي أنه بعد فرض السيطرة في الرجال أبطال إفريقيا ثلاث مرات علي التوالي، ورابع أولمبياد طوكيو وسابع العالم، وتبحث كرة اليد النسائية عن السير علي درب الرجال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة