Close ad

لهذا السبب.. زوجة حلمي بكر تتوجه لـ المحامي العام

2-3-2024 | 16:47
لهذا السبب زوجة حلمي بكر تتوجه لـ المحامي العامزوجة حلمي بكر
مها محمد

انتهت الآن نيابة السلام من سماع أقوال أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وأشقائه، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينهما أثناء نقل الجثمان من الشرقية إلى القاهرة. 

موضوعات مقترحة

وأكد محامي أرملة حلمي بكر، محمد الباجوري في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن أرملة حلمي بكر خرجت الآن من نيابة السلام هي وأشقاء الراحل، متجهين إلى المحامي العام في العباسية، وذلك لسماع قرار النيابة في دفن الجثمان. 

وفوض هشام نجل الموسيقار حلمي بكر المستشار مرتضى منصور في اتخاذ إجراءات دفن والده عبر رسالة صوتية من الطائرة.

وقال نجل الموسيقار حلمي بكر: «أنا حاليًا في الطائرة متجهًا إلى مصر وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأؤكد لابد من نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولا يتخذ أي قرار دون الرجوع لي وأنا نجله الوحيد». 

 ورحل حلمي بكر عن عالمنا مساء أمس الجمعة، بعد صراع كبير مع المرض عن عمر يناهز 85 عامًا، ويعد حلمى بكر أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربي.

وقدم حلمي بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

 وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنًا لمسرحية غنائية أشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحودايت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة