Close ad

الشركات العارضة بمعرض القاهرة الدولي تعلن نسبة خصم تصل إلى 50% على منتجاتها

2-3-2024 | 15:58
الشركات العارضة بمعرض القاهرة الدولي تعلن نسبة خصم تصل إلى  على منتجاتهامعرض القاهرة الدولي
ولاء مرسي

شهدت فعاليات اليوم الثالث من فعاليات معرض القاهرة الدولي EECA EXPO 2024 المقام  بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 9 مارس الجاري  إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين للاستفادة من نسب الخصم والعروض المقدمة من الشركات العارضة والتي تراوحت ما بين 30%، و50%.

موضوعات مقترحة

يقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

وشهدت فعاليات اليوم إعلان الشركات العارضة عن عروض حقيقية للمواطنين زوار المعرض ورفع نسب الخصم التى تراوحت مابين 30% الى 50%   بعد تزايد إقبال المواطنين على السلع المعروضة من قبل الشركات المشاركة والتي يصل عددها الي أكثر من 200 شركة .

وشهدت صالات العرض تزايد توافد المواطنين اليوم السبت للاستفادة من يوم العطلة الرسمية لشراء مستلزماتهم بأسعار مخفضة داخل المعرض .

وأعلنت اليوم الشركات منذ انطلاق فعالية اليوم الثالث عن كثير من العروض الخاصة خلال فترة المؤتمر المعرض وهو الأمر الذي أسعد رواد المعرض وساهم في ارتفاع نسب البيع .

كما قدمت الأجنحة المشاركة مثل  جهاز الخدمة الوطنية تخفيضات كبيرة تراوحت ما بين 30 الى 50% على منتجاتها  مثل المكرونات ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة ومستلزمات شهر رمضان الكريم كمال قدمت أمان تخفيضات كبيرة علي السلع الاساسية . 

 وأكد المعرض في بيان اليوم السبت، أن الشركات المشاركة من كافة القطاعات قدمت تخفيضات متنوعة رفعت من  تزايد الإقبال من المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بارتفاع نسب الخصم المقدمة للجمهور من قبل الشركات المشاركة.

 وأضاف أنه يأتي في وقت مهم قبل حلول شهر رمضان الكريم وهو الفترة التي تحتاجها الأسر المصرية لتدبير احتياجاتها من السلع والمستلزمات الحياتية .

كما عبرت الأسر المصرية المتواجدة بالمعرض عن شكرها الى هيئةالمعارض الدولية لتنظيم هذا المعرض بهذا القدر العالي من التنظيم والتنسيق وايضا ارتفاع نسب الخصم الحقيقيه المقدمة من الشركات .

وعبر رؤساء الشركات وأصحاب الشركات وممثله الشركات والقطاعات المشاركة في المعرض عن شكرهم العميق اتجاه الهيئه المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات  لحسن التنظيم وحسنالاستقبال والحرص الشديد على تسجيل كافة العقبات التي تمكنهم من تقديم سلعهمومنتجاتهم بجودة  و بشكل مناسب إلى الجمهور.

 وكان اللواء شريف الماوردى رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات افتتح أول أمس الخميس 29 فبراير فاعليات معرض (القاهرة الدولي EECA EXPO 2024) بنسخته الـ 57.

شارك فى حفل الافتتاح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وعبد الله الحرز رئيس الوفد الكويتي ووسام جمعة مندوبا عن وزارة التجارة والصناعة الكويتية والمهندس عصام العول رئيس الهيئة العامة للمعارض الليبية وعزيز عبد العزيز رئيس الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشئون الخصخصة الليبى كما شارك فى حفل الافتتاح سوشيل كمار سفير دولة نيبال بالقاهرة. 

وأعلن الماوردى، أنه تم اختيار دولة  ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض هذا العام فى نسخته السابع والخمسون، بجانب مشاركة دولتي الكويت ونيبال.

وقال  إنه يشارك في المعرض لهذا العام مختلف القطاعات الإنتاجية والمحافظات والغرف التجارية والصناعية والمجالس التصديرية وجهاز تنمية المشروعات ومركز تحديث الصناعة إلى جانب وزارتي الانتاج الحربي والداخلية ممثلة فى منافذ امان حيث بلغ عدد الشركات ما يزيد عن 200 شركة وذلك على مساحة عرض 16000 مترمربع.

وأكد الماوردي، أن الهيئة تعمل على تقديم منتجات بجودة عالية ونسب خص حقيقية لصالح المواطن المصري وتقديم خدمة حقيقية تعمل على النهوض بالصناعة الوطنية وفتح مزيد من الأسواق للصناعة الوطنية عن طريق مثل هذه المعارض .


معرض القاهرة الدولي معرض القاهرة الدولي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة