Close ad

أزمة لأنشيلوتي بسبب رباعي ريال مدريد

2-3-2024 | 14:27
أزمة لأنشيلوتي بسبب رباعي ريال مدريدأنشيلوتي
وكالات الأنباء

أقرَّ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن عودة بيلينجهام، وخوسيلو، بعد تعافيهما من الإصابة، وكذلك كارفاخال وإدواردو كامافينجا بعد انتهاء الإيقاف، تسبب له "صداعًا" بسبب تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مواجهة فالنسيا على ملعب الميستايا ضمن الجولة 27 من الليجا.

موضوعات مقترحة

وقال أنشيلوتي: "كلما اقتربنا من نهاية الموسم، زادت أهمية المباريات، خاصة أمام الفرق التي تؤدي بشكل جيد للغاية مثل فالنسيا".

وأضاف "لطالما وجد الريال صعوبة في التسجيل على ملعب الميستايا؛ لأنه صعب. نحن بحاجة لأفضل نسخة لدينا. يعود كارفاخال، وكامافينجا، وخوسيلو، وبيلينجهام. لدينا فريق أكثر اكتمالاً، ولدينا قناعة بأننا سنقدم مباراة جيدة".

وتابع "هناك خيارات لوضع التشكيلة. إنه أمر يسبب صداعًا بعض الشيء؛ لأن هناك العديد من اللاعبين الذين يضيفون (للفريق) ويستحقون اللعب. ومن حسن الحظ أن ذلك لم يحدث مرات عديدة في الموسم بسبب الإصابات. وضع التشكيل لن يكون سهلاً".

وأضاف "ما فعلناه حتى الآن، مع الأخذ في الاعتبار المصابين، أمر مهم. الفريق لم يستسلم أبدًا رغم الصعوبات. الآن يأتي الشيء الجيد خلال مارس وأبريل، وهو الوقت الأكثر أهمية. لدينا ثقة كبيرة، ونرى أن عودة ميليتاو، وكورتوا باتت قريبة. إذا واصلنا هذه الديناميكية، فقد يكون موسمًا إيجابيًا للغاية".

وتابع "لدينا ظهيران موثوقان للغاية. وصل فران هذا العام، وخاض العديد من المباريات الناجحة في بداية الموسم، ثم عاد ميندي؛ إنه ظهير يتمتع بالخبرة والثقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة