Close ad

فحص 816 طالبًا وطالبة خلال حملة الكشف عن الطفيليات المعوية لطلاب مدارس البحر الأحمر |صور

2-3-2024 | 13:25
فحص  طالبًا وطالبة خلال حملة الكشف عن الطفيليات المعوية لطلاب مدارس البحر الأحمر |صور فحص 816 طالبا وطالبة خلال حملة الكشف عن الطفيليات المعوية
البحر الأحمر - على الطيرى

نفذت الهيئة العامة للتأمين الصحى "فرع البحر الأحمر"- برئاسة الدكتور وليد محمد جمال، مدير عام الفرع، حملة للفحص المعملى لطلاب المدارس للكشف عن الطفيليات المعوية بكل مدارس المحافظة.

موضوعات مقترحة

 وأعلن مدير فرع التأمين الصحي، عن فحص 816 طالبًا وطالبة خلال الثلاثة أيام الأولى للحملة، موجها الشكر لتمريض المدارس، للجهد المبذول في هذا الفحص وكل ما يخص الصحة المدرسية داخل المدارس من تطعيمات والفحص الشامل ومبادرات رئيس الجمهورية. 

وأوضحت الدكتورة  ليلى عبد الفتاح، مدير المكتب الفنى بالتامين الصحى، أن الحملة تأتي نتيجة التعاون المشترك بين الفرع، وفريق تمريض الصحة المدرسية، ومديرية الصحة، ومديرية التربية والتعليم، للوصول للنتائج المرجوة في أسرع وقت ممكن وبالدقة المطلوبة. 

 وأشارت الدكتورة فاتن فيكتور، مدير الشئون الطبية بفرع التأمين الصحى، إلى أن الفحص يتم فى جميع مدارس المحافظة للصف الأول والرابع الابتدائي، والصف الأول الاعدادي، والصف الأول الثانوى، وذلك حرصا على صحة وسلامة الطلاب. 


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: