Close ad

الجبالي: مشروع «تانزا» بمدينة الإنتاج الإعلامي الأكبر في مصر والشرق الأوسط بقيمة 1.1 مليار جنيه

2-3-2024 | 13:17
الجبالي مشروع ;تانزا; بمدينة الإنتاج الإعلامي الأكبر في مصر والشرق الأوسط بقيمة  مليار جنيهالمؤتمر الصحفي لـ مشروع تانزا
سارة نعمة الله

قال عبد الفتاح الجبالي،  رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، إن مشروع «ماجيك لاند الحكير» هو الأكبر في مصر  والشرق الأوسط،  حيث سيشهد اليوم افتتاح منطقة الدولفين فهو نقلة حقيقية في سياحة الترفيه في مصر بشكل عام. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي يعقد بفندق موفبينك بمدينة الإنتاج الإعلامي استعدادا لإطلاق المرحلة الأولى من مشروع «تانزا» الذي يمثل تطويرا لمنطقة الماجيك لاند. 

وأضاف الجبالي في كلمته: المشروع يأتي تتويجا للعلاقات المصرية السعودية والتي دائما في مكانة عالية نظرا لما تتمتع به الدولتان من موقع جغرافي مميز كما أن المواقف بينهما تتسم بالاتفاق نحو الرؤى والقضايا الإقليمية  بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ويواصل: مشرع «تانزا»  يزيد تكلفته عما يزيد عن مليار ومائة مليون جنيه، وبالتالي فنحن نرحب بكل مجالات التعاون مع مجموعة الحكير ونتطلع للمزيد من فتح آفاق جديدة بيينا وبينهم.


المؤتمر الصحفي لـ مشروع  تانزا المؤتمر الصحفي لـ مشروع تانزا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: